فن - وفاء عامر: كل ما بشتغل مع حد بترحم على محمود عبد العزيز.. ولا يوجد خليفة للزعيم (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدثت الفنانة وفاء عامر عن الزعيم عادل إمام، وكذلك عملها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وأضافت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر" إنه لا يوجد فنان على الساحة الفنية يرقى لخلافة عادل إمام، قائلة: "اللي يزعل من كلامي ده يزعل".

وتابعت: "عادل إمام من الفنانين العظماء ويكفي أنه استحوذ على النجومية طوال تاريخه الفني الممتد لعقود".

نرشح لك: قائمة الأفلام الروائية الطويلة المشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

وقالت: "كل ما بشتغل مع حد بترحم على الأستاذ محمود عبد العزيز من يوم ما عملت معاه مسلسل (جبل الحلال) لحد النهاردة، فالكواليس معه بدون مشاكل وبها حب فهو انسان متواضع يحب من حوله".

وذكرت وفاء عامر: "من الممكن أن يكون هناك فنان صف أول ويتم تدعيمه بأي شكل من الأشكال سواء بالعلاقات أو غيره لكنه لا يستمر، لأن لا يصح إلا الصحيح، والجمهور لا يُشترى، والعلاقات في الفن مش كل حاجة".

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

13 معلومة- من هو "شب جديد" الذي غير كلمات ابتهال "مولاي" في حفل مروان بابلو واتهم بالإلحاد

عرض شقة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف للبيع في مزاد علني

الملخص- صابر الرباعي في "السيرة": أحببت امرأة تكبرني بـ 15 عاما ونقطة ضعفي البكاء وهذه وصيتي لأولادي الكبار

إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - وفاء عامر: كل ما بشتغل مع حد بترحم على محمود عبد العزيز.. ولا يوجد خليفة للزعيم (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق