فن - وفاء عامر: بحب الفن أكثر من نفسي.. وممكن أمثل من غير فلوس لو حبيت الدور - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قالت الفنانة وفاء عامر إن ياسمين عبد العزيز من النجمات التي تحقق نجاح في أفلامها بدور العرض السينمائي.

وأضافت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر" أن ياسمين عبد العزيز لها طابع خاص بطابعها الكوميدي في الأفلام ولعبها مع الأطفال، كما أنها تسير بخطوات ثابتة في الدراما.

نرشح لك: قائمة الأفلام الروائية الطويلة المشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

وتابعت: "ياسمين عبدالعزيز ليست صديقة لي لكن أنا بحب كل زمايلي وبدعي لها بالشفاء"، ونوهت: "الممثل مكتوب في بطاقته ممثل فلو احترم كلمة ممثل يعمل كل الأدوار وأنا عملت أدوار للشهرة ويجب على الممثل القيام بأدوار توصل للمشاهد".

وأشارت إلى أنها تحب الفن أكثر من نفسها، بدليل أنها تقوم بأدوار أكبر من شخصيتها في السن، ومن الوارد أن تمثل من غير أن تحصل على أموال لو أحبت الدور المعروض عليها.

وذكرت: "من الممكن أن تكون هناك فنانة صف أول لكنها لا تمتلك الموهبة.. فهناك فنانات تحبهم الكاميرا والناس تحي رؤيتهم لكن موهبتهم محتاجه تنمية بالثقافة الفنية والتمرينات".

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

13 معلومة- من هو "شب جديد" الذي غير كلمات ابتهال "مولاي" في حفل مروان بابلو واتهم بالإلحاد

عرض شقة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف للبيع في مزاد علني

الملخص- صابر الرباعي في "السيرة": أحببت امرأة تكبرني بـ 15 عاما ونقطة ضعفي البكاء وهذه وصيتي لأولادي الكبار

إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - وفاء عامر: بحب الفن أكثر من نفسي.. وممكن أمثل من غير فلوس لو حبيت الدور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق