فن - بالصور- منى زكي وأحمد السعدني في كواليس تصوير حكاية "ما تقولش لحد" - سبق نيوز

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - نشر المخرج يسري نصر الله مجموعة من الصور من كواليس تصوير حكاية "ما تقولش لحد" من مسلسل "نمرة 2".

وظهر في الصور فريق العمل وبطلا الحكاية أحمد السعدني ومنى زكي، وعلق نصر الله على الصور كاتبا: "تصوير (ماتقولش لحد)، حلقة من كتابة مريم ناعوم وإخراجي في مسلسل (نمرة ٢) منى زكي. أحمد السعدني. ناهد نصرالله. أحمد رشيد. جاد شاهين. أحمد مجدي. تيمور تيمور. ابراهيم الدسوقي. عبير الجارحي. مايا الجويلي. علي عسر. خالد الجلب. ديشا. بسكوتة وناس كتيرة حلوة أوي".

ديزل

ديزل

ديزل

يذكر أن مسلسل "نمرة اتنين" يروي بحلقاته، التي تشكل كل منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، تفاصيل مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث التي تدور في 4 مدن عربية مختلفة هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت.

تحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبة من الممثلين، بالإضافة طبعاً إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق