فن - #شرطة_الموضة: مي عمر تستغنى عن البنطلون من التنسيق الأصلي لملابسها في "إكسبو 2020" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أحيانا نتفاجأ عند متابعة عروض الأزياء خاصة من تنسيق القطع وألوانها سويا، فالغرض منها هو لفت الانتباه والإبهار وليس فقط استلهام فكرة التنسيق، لكن ارتداء قطعة من إطلالة بشكل مختلف لا يقلل من مرتديها، وهذا ما فعلته الممثلة مي عمر في إطلالتها في احتفالية "لوريال" بعيدها الـ50 ضمن فعاليات معرض "إكسبو دبي 2020".

ارتدت مي عمر فستانا قصيرا من تصميم Dolce & Gabbana من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2022 المستوحاة من صقلية، لتعيد التأكيد على هوية الدار وشخصيته، وكان نفس الفستان ظهر في المجموعة ولكن بتنسيق آخر، كأنه Top رياضي على بنطلون من نفس الخامة المطرزة وحذاء رياضي.

أشرف على تنسيق إطلالة مي عمر الاستايلست اللبناني سيدريك حداد، واختار لها تسريحة شعر بسيطة، ذيل حصان مرتفع بأنامل داني، أما المكياج فكان بسيطا لفادي قطايا.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.


اقرأ أيضا

نقابة الموسيقيين لـ"في الفن": احنا مانعرفش "شب جديد".. وكل ما يحدث في الحفل يخص مروان بابلو

بسبب تغيير كلمات ابتهال "يا مولاي".. نقابة المهن الموسيقية تمنع التعامل مع مروان بابلو

سميرة سعيد تخطف أنظار متابعيها بإطلالة شبابية عبر إنستجرام

#شرطة_الموضة: الخرزة الزرقاء لا تفارق خالد النبوي منذ سبتمبر 2020.. هل تعرض للحسد؟

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - #شرطة_الموضة: مي عمر تستغنى عن البنطلون من التنسيق الأصلي لملابسها في "إكسبو 2020" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق