فن - نصيحة أحمد صلاح حسني لكل رجل أربعيني غير متزوج (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وجه الفنان أحمد صلاح حسني نصيحة إلى كل رجل أربعيني غير متزوج، موضحًا أنه يعرف بعض الأشخاص في الدائرة حوله تخطوا سن الأربعين ولم يتزوجوا لأن الوضع بالنسبة إليهم "تمام".

وأضاف خلال حواره لبرنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم على قناة "ON E"، اليوم السبت، أنه لا يمكن إقناع هؤلاء، لكن يتم محاولة شرح الوضع لهم وتقديم النصيحة بشأن أن هناك أشياء جميلة في الحياة ستفوتهم مثل الأسرة ووجود الأبناء والاهتمام.

نرشح لك: قائمة الأفلام الروائية الطويلة المشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

ورأى أحمد صلاح حسني أن إقناع الأربعيني بالزواج أمر صعب، لأنه يجب عليه أن يكون مقتنعًا من داخله بذلك، مشيرًا إلى أن البعض يحسد الرجل العازب على عدم زواجه لأنه "رايق" ولكن رغم ذلك "محدش عاجبه حاله".

وشارك أحمد صلاح حسني بالموسم الرمضاني الماضي بعملين دراميين، الأول مسلسل "كوفيد -25" مع الفنان يوسف الشريف، كما ظهر ضيف شرف خلال أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان أحمد عز وهند صبري، بشخصية "عمار" المتعاون مع المخابرات العامة المصرية.

برنامج "راجل و2 ستات" يقدم في فقراته المختلفة جرعة دسمة من الموضوعات التي تهم كافة أفراد الأسرة العربية بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التي يتناقشها البرامج بواسطة متخصصين.

13 معلومة- من هو "شب جديد" الذي غير كلمات ابتهال "مولاي" في حفل مروان بابلو واتهم بالإلحاد

عرض شقة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف للبيع في مزاد علني

الملخص- صابر الرباعي في "السيرة": أحببت امرأة تكبرني بـ 15 عاما ونقطة ضعفي البكاء وهذه وصيتي لأولادي الكبار

إلهام شاهين: لو جالي عريس مناسب أتجوز في أي وقت (فيديو)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نصيحة أحمد صلاح حسني لكل رجل أربعيني غير متزوج (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق