فن - من بينها مسلسل "60 دقيقة".. 5 أعمال ستُحب مشاهدتها على "شاهد" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث إذا كنت من محب الأعمال العربية المختلفة عن المعتاد، وإن كنت من محبي المسلسلات الغير ناطقة باللهجة المصرية، فمنصة "شاهد" ستكون المفضلة بالنسبة لك، ولكن مثلها مثل كل المواقع تمتلئ بالكثير من الأعمال الفنية منها الجيد ومنها الممتاز ومنها أعمال لا تناسب كل الأذواق لذلك قد تحتاج قبل المشاهدة لدليل يخبرك بملخص الأعمال وتصنيفها، وهذا ما سنقدمه لك خلال السطور القادمة

نرشح لك: #شرطة_الموضة: الخرزة الزرقاء لا تفارق خالد النبوي منذ سبتمبر 2020.. هل تعرض للحسد؟

مسلسل "60 دقيقة"

إذا كنت من محبي أعمال التشويق والغموض وفي نفس الوقت ترغب في مشاهدة عمل يتناول قضايا مجتمعية مهمة، فنرشح لك بشدة مسلسل "60 دقيقة" فهو يجمع بين التشويق ومناقشة مشكلات تهم مجتمعاتنا العربية في الوقت الحالي مثل التحرش، ظاهرة الانتحار، قضايا المرأة بشكل عام.

المسلسل من بطولة الفنان السوري محمود نصر، ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا وغيرهم نخبة من النجوم. "60 دقيقة" من تأليف محمد عبية ومن إخراج مريم أحمدي.

مسلسل "البريئة"

أما إن كنت من محبي أعمال التشويق والغموض الغير ناطقة باللهجة المصرية، وإذا كنت من محبي الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص وترغب في رؤيتها في دور مختلف عما قدمته من قبل، فنرشح لك مشاهدة مسلسل "البريئة"

تدور أحداث المسلسل حول "ليلى" التي تخرج مؤخرًا من السجن لتواجه المجتمع الرافض لها وتثبت براءتها ولكن الغموض يسيطر على شخصيتها فمازلنا نكتشف قصتها ولماذا تم الزج بها في السجن واتهامها بجريمة قتل كذلك علاقتها باسترداد الآثار المهربة

المسلسل من بطولة كارمن بصيبص، تقلا شمعون وغيرهم نخبة من نجوم لبنان.

مسلسل "ع الحلوة والمرة"

أما إن كنت من محبي الدراما التركية فننصح بمشاهدة مسلسل "ع الحلوة والمرة" وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "في السراء والضراء"

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "فرح" والتي تقع في حيرة بين قلبها وعقلها، فهي مازالت تحب "ريان" حبيبها السابق الذي تركها يوم زفافهم وبين "وسام" العريس المثالي المحب لها.

المسلسل من بطولة دانا مارديني، نيقولا معوض، جو طراد، باميلا الكيك، كارمن لبس، سلمى المصري وغيرهم نخبة من نجوم سوريا ولبنان

مسلسل "صالون زهرة"

إذا كنت من محبي الأجواء الصيفية اللبنانية فمن المؤكد ستحب مسلسل "صالون زهرة" فهو عمل اجتماعي كوميدي خفيف ينصح بمشاهدته إن كنت تبحث عن عمل لا يرهق ذهنك بالتفكير ولكنه في نفس الوقت يتطرق لبعض القضايا التي تهم المجتمعات العربية مثل حضانة الأم، الزواج، المرأة العاملة المستقلة وغيرهم.

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار وغيرهم نخبة من نجوم سوريا ولبنان.

مسلسل "اللعبة"

إن كنت محب للأعمال المصرية، الكوميدية، الطويلة فمن المؤكد أن مسلسل "اللعبة" سينال إعجابك فهو مكون من موسمين ويتم التحضير لموسم ثالث في الفترة الحالية.

تدور أحداثه حول شخصية "مازو" و"وسيم" صديقان منذ الطفولة و يخوضان مهام من أجل الحصول على المال وتتوالى الأحداث الكوميدية.

المسلسل من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت وغيرهم نخبة من النجوم.

اقرأ ايضًا:

تعرف على قائمة الأفلام المعروضة في قسم "خارج المسابقة" بالدورة الخامسة من الجونة السينمائي ... من بينها "قمر 14"

دمية "Squid Game" تظهر في مركز تجاري بالفلبين ... هذا ما تفعله في المارة

10 مشاهد من حفل مروان بابلو بـ"المنارة" ... حضور أكثر من 20 ألف شخص وابتهال "مولاي" أثار الجدل

منى زكي بين التوبة في الحج والعودة للحرام في "القاهرة - مكة"

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - من بينها مسلسل "60 دقيقة".. 5 أعمال ستُحب مشاهدتها على "شاهد" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق