لاعب الجودو محمد يونس… تألق وإنجازات وطموح بالمزيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حمص-سانا

أضاف لاعب نادي الوثبة بالجودو محمد يونس خلال مشاركته الأخيرة في البطولة العربية التي أقيمت في الأردن مؤخرا إنجازا جديدا بنيله الميدالية الذهبية لوزن 66 كغ.

يونس مواليد 2002 وفي تصريحه لمراسلة سانا الرياضية قال: “رغم ان المنافسات كانت قوية جدا في البطولة ولا سيما أنها ضمت لاعبين متميزين من أصحاب الخبرات إلا أنه وزملاءه في المنتخب تمكنوا من الوصول إلى النهائيات واعتلاء منصات التتويج بفضل عزيمتهم وامتلاكهم القدرات الفنية المتميزة”.

وأضاف يونس إن رفع علم الوطن في المحافل الدولية من اللحظات المهمة في حياة أي رياضي مؤكدا أن هذا الإنجاز سيؤهله مستقبلا لمشاركات خارجية أهم ويزيد من رصيد نقاطه مشيرا إلى دور هذه المشاركات باعتبارها تعطي صورة حقيقية عن تطور الرياضة السورية والمواهب المتميزة التي تمتلكها.

وتطرق يونس إلى سجل مشاركاته المحلية والخارجية حيث نال المركز الأول في بطولة حمص من عام 2014 وحتى العام الحالي والمركز الثاني في أولمبياد الناشئين 2015 والمركز الأول في الأولمبياد الوطني 2017 والمركز الأول في بطولة الجمهورية لفئة الأشبال 2017 ولفئة الناشئين 2018 ولفئة الشباب 2019 والمركز الثاني في بطولة الجمهورية 2019 وبرونزية بطولة الأندية العربية في بيروت 2018 وميدالية برونزية في مشاركته بالبطولة العربية المفتوحة للناشئين والناشئات والأشبال والبراعم التي أقيمت في تونس العام الحالي.

هنادي ديوب

المصدر
الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق