الرحيمي والعيطان وعليمات يتحدثون عن لقاء الملك مع قبيلة بني حسن.. ماذا قالوا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردنيات - 17/11/2019 22:53

مدار الساعة - استضاف الإعلامي حازم رحاحلة اليوم الاحد في برنامجه هذا المساء والذي يبث على شاشة التلفزيون الاردني الوزير السابق مفلح الرحيمي والشيخ خالد العيطان ورئيس مجلس اللامركزية في الزرقاء أحمد عليمات في حلقة بعنوان "جلالة الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن".

الرحيمي قال ان قبيلة بني حسن تشرفت بلقاء جلالة الملك واعتبرته يوم مبارك وسعيد.

واضاف ان محبة الملك كانت واضحة من القلب وقلب مفتوح التي تم طرحها من قبل المتواجدين حيث استمع الملك للجميع حتى اثناء تناول طعام الغداء حول المرحلة وتطور المرحلة.

العيطان بين ان النهج الذي اتبعه الهاشميون ما زال مستمراً بلقاء الملك مع العشائر الاردنية وابناء الوطن ووضعهم في صورة الشأن المحلي والدولي وخاصة الاقتصادي .

بحسب حديث العيطان فان الملك همه الاول وتركيزه الرئيسي هو الملف الاقتصادي والذي ينعكس على الحياة المعيشية للمواطن الاردني بشكل مباشر وخلق فرص عمل خاصة ان ابناء الوطن اصحاب كفاءة علمية وعملية عالية وكبيرة .

وبين ان الملك ينتهج هذا النهج من قناعة شخصية وشعوره بالمسؤولية اتجاه ابنائه بمختلف مواقعهم ويعي حجم المشكلة في الاردن ولاحظنا ان الملك لديه من المواضيع ما يبشر بالخير في الشأن الاقتصادي الذي سينعكس بشكل ايجابي على الوطن.

أحمد عليمات تحدث ان لقاءات الملك مع العشائر والقبائل الاردنية ليس غريباً على الهاشميين بتعزيز دورهم في الوطن وبناء الوطن والحفاظ على مكتسباته وانجازاته.

وبين ان الملك كان متفاعلاً مع كل ما يطرح وكان يعطي الحاضرين الامل والقوة.

لمشاهدة الحلقة...

اقرأ ايضاً...

الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء قبيلة بني حسن.. وهذا ما جرى (صور)

أسرار وخفايا من لقاء الملك والحكومة بوجهاء قبيلة بني حسن.. العيطان: انظلمنا باسم قبيلة المليون.. وأخو ارشيدة: لا نتزوج ولا نطلق.. والخوالدة: ضيقها علينا كلوب

الملك لمفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير.. فبماذا رد

وتالياً الحلقة...

 


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

المصدر
وكالة مدار الساعة الإخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق