استبدال شبكة الصرف الصحي بحي الفردوس في حلب المتضررة جراء الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حلب-سانا

بدأت الشركة العامة للصرف الصحي بحلب بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتنفيذ مشروع استبدال شبكة الصرف الصحي بالشارع الرئيسي لكرم الدعدع التابع لحي الفردوس الذي تضرر جراء الإرهاب.

وبيّن المهندس محمد بهاء حج حسين مدير الشركة العامة للصرف الصحي بحلب في تصريح لمراسلة سانا أهمية تنفيذ الشبكة التي يبلغ طولها 2100 متر وبأقطار مختلفة من أنابيب البولي ايتيلين نظراً لحاجة المنطقة الماسة لها بسبب تضرر شبكة الصرف الصحي جراء الاعتداءات الإرهابية وتلبية لشكاوى المواطنين حيث يشهد الحي كثافة سكانية عالية لافتاً إلى أن الكلفة التقديرية للمشروع تبلغ 150 مليون ليرة سورية.

وأوضحت المديرة التنفيذية للمشروع المهندسة رؤى قطان أن المشروع يشمل تأهيل شبكة الصرف الصحي في كرم الدعدع وكرم خصيم والفردوس ويخدم أكثر من 20 شارعاً وتبلغ المدة العقدية للمشروع 45 يوماً وتم تجاوز العقبات التي واجهت التنفيذ.

المشرف على المشروع من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المهندس محمد مصري بيّن أنه يهدف إلى استبدال شبكة الصرف الصحي المتضررة ومساعدة الأهالي للعودة إلى منازلهم في الأحياء المحررة من الإرهاب.

وأعرب عدد من الأهالي عن شكرهم للأعمال الجاري تنفيذها في الحي والتي ستؤدي إلى التخفيف من معاناتهم جراء سوء تصريف الصرف الصحي في منازلهم وفي الأزقة والشوارع الرئيسية والتي كانت تشهد عدم التصريف في موسم الشتاء.

قصي رزوق

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

المصدر
الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق