الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم دورة تدريبية للمندوبين المجتمعيين بمناطق الوضيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء بمدينة عدن دورة تدريبية حول تعزيز الرقابة الاجتماعية في برنامج الشكاوى التابع للصندوق الاجتماعي فرع عدن 

لعدد 24 مندوب ومندوبة من المجتمعيين بمناطق وقرى مديرية الوضيع والذي تستمر على مدى ثلاثة أيام تلقى فيها المشاركون في اليوم الأول من الدورة سبل تعزيز الرقابة الاجتماعية على المشاريع الخدمية المقدمة من الصندوق الاجتماعي للتنمية في مديرية الوضيع .
وكيفيه خلق شراكة مجتمعية حقيقية في الإشراف والرقابة وتعزيز. جسور الثقة بين المقدمين للخدمة والمستفيدين من تلك الخدمة الاجتماعية وطرق التعامل السليمة في الحفاظ على مشاريعهم وتسييرها بشكل صحيح وسليم لضمان تقديم خدماتها المجتمع المستفيد من تلك المشاريع .

وقدم المتدربون المجتمعيون شكرهم وتقديرهم لقيادة صندوق التنمية ممثلة بمدير الصندوق فرع عدن المهندس غازي احمد علي لما تبذله قيادة الصندوق الاجتماعي من جهود جبارة في تقديم المشاريع الخدمية والتنموية لمديرية الوضيع وأقامة مثل هذه الدورات التدريبية الفاعلة والأهمية الكبيرة التي يكتسبها المشاركون في رفدهم بخبرات عملية متطورة تهدف لضمان استمرارية تلك الخدمات المقدمة للمجتمع .

كما قدموا شكرهم وتقديرهم لمشرف المديرية لدى الصندوق الاستاذ لطفي أليس لما يبذله من جهود حثيثة في متابعة الصندوق لخدمة المديرية وأهلها وكذا قدموا خالص الشكر والعرفان للاستاذ/ نشوان ضابط البرنامج والاستاذ / طارق والمدربين القائمين على الدورة وضاح مرعي وأحمد المريسي .


*من عبدالله سرور



المصدر
عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق