مواجهة قوية بيت الشجاعية وشباب رفح واتحاد بيت حانون يستضيف الصداقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتاح الجولة التاسعة للدوري الممتاز

مواجهة قوية بيت الشجاعية وشباب رفح واتحاد بيت حانون يستضيف الصداقة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تفتتح عصر اليوم السبت، عند الساعة الثانية والنصف، منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام الممتاز قبل الأخيرة، التي تدخل مرحلة حاسمة في تحديد بطل الشتاء، وكذلك تحديد فريق القاع، حيث تقام 6 مباريات على مدار ثلاثة أيام من السبت حتى الاثنين.

ويتصدر هذه المواجهات، لقاء اتحاد بيت حانون الرياضي، الصاعد حديثاً للأضواء، وضيفه الصداقة على ملعب بيت حانون البلدي، ويملك الصداقة في المركز الرابع 14 نقطة، ويتبعه بيت حانون في المركز الخامس بنفس الرصيد النقطي، لكن يتأخر عنه بفارق هدف، وفوزهما سيجعلهما في دائرة المنافسة على الصدارة.

وفي المباراة الثانية، يستضيف اتحاد الشجاعية، منافسه شباب رفح في مواجهة جماهيرية قوية، على ملعب اليرموك، ويحتل الأول المركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما تراجع الأزرق إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، مركز خدمات الشاطئ الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر خدمات رفح، والهلال في المركز التاسع برصيد 10 نقاط، وذلك على ملعب خان يونس البلدي، عقوبة على الشاطئ، خارج ملعب فلسطين الوزاري، فيما يستضيف شباب جباليا شباب خان يونس، على ملعب فلسطين الوزاري، وتراجع جباليا إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة، كما تراجع خان يونس إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة.

مباراتا الاثنين

ويستضيف خدمات رفح، حامل اللقب، والمتصدر برصيد 19 نقطة غزة الرياضي، على ملعب رفح البلدي، ويحتل الرياضي المركز العاشر برصيد 9 نقاط على ملعب فلسطين الوزاري، فيما تختتم الجولة على ملعب فلسطين الوزاري بلقاء الجريحين الأهلي الذي يقبع في القاع في المركز الـ12 الأخير، برصيد 5 نقاط، فيما يتقدم الاتحاد عنه مركزاً واحداً، وتحديداً بالمركز الـ11، بنفس الرصيد الـ5 نقاط، مع أفضلية الأهداف للاتحاد.

الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى

خدمات البريج يستضيف خدمات خان يونس والزيتون يواجه الأقصى

غزة- أحمد المشهراوي

وينطلق عصر اليوم السبت الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى، وتقام 6 مباريات على مدار الأيام الثلاثة، ويلاقي خدمات البريج في المركز السادس برصيد 13 نقطة، خدمات خان يونس في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، على إستاد الشهيد محمد، فيما يواجه الزيتون الأقصى على ملعب خان يونس البلدي، عقوبة على الزيتون، ويحتل المضيف المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويقبع الاقصى في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، المتصدر خدمات النصيرات برصيد 19 نقطة، وبيت حانون الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وذلك على ملعب النصيرات البلدي، فيما يستضيف نماء بالمركز الـ11، قبل الأخير برصيد 8 نقاط، على ملعبه منافسه الجلاء في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، على ملعب بيت حانون البليد.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، العطاء في المركز الـخير الـ12، برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، خدمات المغازي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، فيما يلاقي التفاح في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، القادسية في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، على ملعب اليرموك البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، الذي يدخل أسبوع الثامن- قبل الأخير في فرع الوسطى والجنوب، يلاقي اليوم السبت الشوكة جماعي رفح على ملعب رفح البلدي، فيما يواجه اهلي النصيرات الأمل على ملعب النصيرات البلدي. ويلتقي الأحد اتحاد دير البلح شباب الزوايدة على ملعب الشهيد محمد، فيما تختم مباريات الأسبوع يوم الاثنين بلقاء جمعية الصلاح والاستقلال على ملعب الشهيد محمد.

هداف الدرجة الممتازة والأولى

حافظ نجم خدمات رفح يسار الصباحين على صدارة الهدافين برصيد 7 أهداف، وتابعه علاء عطية من اتحاد الشجاعية، برصيد 6  أهداف، ثم محمد نعيم عبيد من شباب جباليا بالمركز الثالث برصيد 5 أهداف، يتبعهم عماد فحجان من خدمات رفح، ويوسف لولو من الأهلي الفلسطيني برصيد 4 أهداف.

وفي الدرجة الأولى، يتصدر برصيد 7 أهداف طارق الهور من خدمات النصيرات، ثم 6 اهداف إسماعيل أبو دان من الجلاء، وبرصيد 4 أهداف مصطفي الهسي من خدمات المغازي، وأحمد أبو بلال من التفاح.

المصدر
المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق