حال الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اقدم عدد من المحتجين على قطع اوتوستراد كفرحزير باتجاه شكا بالسواتر الترابية بشكل كامل.
من جهة اخرى افاد مراسل "النشرة" في حاصبيا بأن "الطريق الدولي من مرجعيون حتى البقاع مقطوعة أمام ​حركة السير​ بالاتجاهين عند مثلث سوق الخان، وعمد محتجون في ساعة مبكرة من فجر اليوم إلى إقامة حاجز آخر على هذا الطريق قرب أفران لامار ووضعوا وسط الطريق سواتر ترابية وحجارة وقد سمحوا للمواطنين بالعبور سيرا على الاقدام لأسباب إنسانية".

وأفادت غرفة التحكم المروري عن قطع السير على اوتوستراد ​الجية​ واوتوستراد ​السعديات​ بالاتجاهين، مشيرة الى أن الطرقات المقطوعة ضمن نطاق ​جونيه​ هي: ​البوار​ - العقيبة - الصفرا -ذوق مكايل - جعيتا -عشقوت -نهر الكلب، أما الطرقات المقطوعة ضمن نطاق المتن الشمالي: - الضبية - جل الديب - ​جسر الدورة​ - تقاطع الاتحاد.
ولفتت الى أن الطرقات المقطوعة ضمن نطاق حلبا: ​البيرة​ ​برقايل​ - الحمرا ​العبدة​ - دجال برقايل - سنديانة - محطة ابو ضاهر حلبا، الى أن طريق صيدا بيروت مقطوعة محلة: الجية الاوتوستراد والطريق البحري- مفرق برجا - ​الناعمة​ -انفاق ​المطار​، والطرقات المقطوعة ضمن نطاق النبطية هي مستديرة كفررمان وحبوش.

الطرقات المقطوعة ضمن نطاق طرابلس: البداوي - ​ساحة النور​ - جسر البالما - انفة - شكا - البترون - اشارة كفرعقا -اشارة ​اميون​ - الهري طلعة الجزائري - كوسبا.

الطرقات المقطوعة ضمن بعلبك: - الجبلي - الهرمل جسر العاصي جزئي.

الطرقات المقطوعة ضمن عاليه: مستديرة عالية ​بحمدون​ رويسات صوفر مدخل جسر المديرج-صوفر.
الطرقات المقفلة ضمن زحلة: - مفرق قب الياس - ​جديتا​ - ​المصنع​ ​راشيا​ - زحلة ​المنارة​ - ​ترشيش​ زحلة.

من جهة اخرى أعاد ​الجيش​ في هذه الأثناء، فتح الطريق عند شركة الكهرباء مدخل مدينة صور.

المصدر
النشرة (لبنان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق