طقس الخليج.. صحو بالإمارات.. معتدل بالبحرين.. وأمطار رعدية بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم الأربعاء، طقس معتدل نسبيا، وسط أمطار غزيرة، على معظم الأنحاء بالسعودية ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.

وإليكم التفاصيل.. 

البحرين

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس اليوم فى مملكة البحرين سيكون حسن بوجه عام ولكنه رطبا نسبيا خلال الليل، وتصل درجة الحرارة: العظمى 36 مئوية.

42e1d078ed.jpg

 

السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، كما يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة ولا يستبعد تأثر الأجزاء الساحلية لتلك المناطق، فيما يستمر نشاط الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد إلى الأجزاء الغربية من منطقة الرياض والقصيم، كما يتوقع تكوّن الضباب خلال ساعات الليل و الصباح الباكر على طول السواحل الشرقية والغربية للمملكة، وتصل العظمى 36 درجة.

88899

 

 

الإمارات

توقع المركز الوطنى للأرصاد أن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتظهر بعض السحب شرقا قد تكون ركامية ظهرا .. يصبح رطبا ليلا و صباح الخميس على مناطق متفرقة مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف والرياح تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة ونسب الرطوبة العظمى والصغرى المتوقعة بالدولة أبو ظبى 35 25  دبى 35 26  الشارقة 35 23 .

 

الإمارات

الإمارات

 

الكويت

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، تتحسن الرؤية الأفقية تدريجيا و حار و طقس رطب خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، وقالت إدارة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 36 درجة مئوية. 

الكويت

 

المصدر
اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق