الحوثيون يقتلون نجل ضابط مقرب من أسرة ” الرئيس صالح ” أمام زوجته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قتلت مليشيا الحوثي نجل ضابط مقرب من أسرة الرئيس السابق علي عبد الله صالح بعد رفضه ابتزاز المليشيا وإعطائها مبالغ مالية .

 

وقال مصدر مقرب من أسرة الضحية لـ " المشهد اليمني " اليوم الخميس أن عناصر من الحوثيين يرأسهم القيادي الحوثي الكبير ابو حيدان هدوين والذي ينتمي إلى منطقة خولان قاموا بإطلاق النار على أكرم حسين النجار بعد رفضه ابتزاز المليشيا ودفع مبالغ مالية لصالحهم .

 

وأضاف المصدر أن الإرهابيين الحوثيين اصابوا الشاب العشريني أكرم النجار بعيار ناري في رأسه وهو ماتسبب في قتله أمام زوجته بمنطقة ضبوه جنوب العاصمة صنعاء.

 

وأكد المصدر أن النجار تعرض أكثر من مرة للابتزاز من المليشيا في إطار سياسة السلب والنهب الذي يتبعه قياداتها للاثراء الغير مشروع على حساب المواطنين العزل .

 

وبين المصدر ان مدير الأمن السراجي مازال يماطل في تسليم الجناة كونهم قيادات تتبع المليشيا الحوثية وان عناصر من منطقة سنحان التي ينتمي إليها القتيل مازالت تتجمهر أمام المديرية لتسليم الجناة .

 

الجدير ذكره أن أكرم النجار هو حفيد حسين النجار الضابط في الحرس الجمهوري والذي كان يعمل سائقا خاصا لعائلة الرئيس السابق علي عبد الله صالح .

هذا المقال "الحوثيون يقتلون نجل ضابط مقرب من أسرة ” الرئيس صالح ” أمام زوجته" مقتبس من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق