العلوم التطبيقية الراعي الرسمي لتخريج الفوج الأول من Bright Engineers

وكالة عمون الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العلوم التطبيقية الراعي الرسمي لتخريج الفوج الأول من Bright Engineers

عمون - برعاية رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ. د. محفوظ جودة والمدير العام لشركة Bright Engineers د. ماجد حمد تم مناقشة مشاريع وتخريج الفوج الأول من طلبة Bright Engineers الذين أتموا البرنامج التدريبي المخصص في مجال الروبوت والهندسة وتكنولوجيا المعلومات بمستوياته التدريبية العشرة على مدار ثلاثة سنوات، حيث أقيم الحفل في حرم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة – قصر المؤتمرات وشمل الحفل تقديم منح دراسية تصل الى 100% من جامعة العلوم التطبيقية للطلبة المبتكرين خريجي Bright Engineers .

وقد أشاد الأستاذ الدكتور محفوظ جودة، رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالمستوى التقني المتميز والقدرة والابتكار للطلبة الخرجين ،وكذلك أعرب عن مدى سعادته بوجود نموذج شبابي من طلبة المدارس لديهم القدرات الإبداعية وامتلاكهم المهارات العالية في مجال الريادة والابتكار.

وأكد أ. د. جودة بأن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة من أولى الجامعات العربية التي تحتضن الابداع الشبابي حيث تقوم إدارة الجامعة بالتبني الدائم للطاقات الطلابية المميزة وأهمية هذا النوع من البرامج الريادية التي تقوم إدارة الجامعة بتبينها ضمن فلسفتها التي تنص على "التطوير المستمر – طريقنا للتميز"، من خلال خلق جيل شاب قادر على مواجهة التغيرات المتسارعة في بيئة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وأيضا لتلبية متطلبات واحتياجات سوق العمل، حيث سيحظى هؤلاء الطلبة بجل اهتمام جامعة العلوم التطبيقية لصقل مهاراتهم ودمجهم بالدراسات والتجارب التكنولوجية، وتهيئتهم ليغدوا رواد أعمال متميزين، لتتمكن هذه الفئة من التحول في المستقبل من البحث عن وظائف إلى صانعي الفرص الوظيفية لترك بصمة إيجابية في الاقتصاد الوطني.

كما أشار الدكتور ماجد حمد عن مدى فخره واعتزازه بالتعاون الدائم والمستمر مع جامعة العلوم التطبيقية الخاصة التي تعتبر من أعرق الجامعات في المملكة. وكذلك أعرب عن فخرة بطلبة Bright Engineers الخرجين لما قدموه اليوم بمشاريع تخرجهم من تميز في مجال التكنولوجيا والابتكار , وأكد ان هذا التمييز لم يأتي مصادفة ولكنه كان ثمرة جهود فريق عمل متكامل من مدربين وفنيين وفريق استشاري وأداري متخصص وكذلك أشاد بالدور الكبير لمساندة أولياء الأمور للطلبة الخرجين.

أكد حمد بأن ما تم تقديمة اليوم ما هو الا تأكيداً على رسالة Bright Engineers نحو التميز والتفرد في تقديم نموذج شبابي أردني يحتذى به، ليكون عنصرا أردنيا فعالاً ومؤثراً ضمن منظومة العالم التكنولوجية.

وقد تم تقييم مشاريع تخرج الطلبة من خلال لجنة تحكيم متخصصة محايدة ضمت:
- د. موسى حبيب
- أ.د. ثائر القدومي
- المهندس ليث القاسم
- د. مانيا مبسلط
- السيد محمد عبيدات

وفي نهاية الحفل تم تقديم المنح من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة لكليتي (الهندسة – تكنولوجيا المعلومات ) لطلبة Bright Engineers حسب نتائج لجنة التحكيم حيث تم منح على النحو الآتي:
1- الطالبة حنين أبو خلف 100% المركز الأول
2- الطالبة سدين أبو خلف 90% المركز الثاني
3- الطالبة جود اقطيشات 80% المركز الثالث
4- الطالب محمد مساعدة 70%المركز الرابع

ومن الإيمان المطلق لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالمخرجات التعليمية والإ.بداعية لطلبة
Bright Engineers تعتبر هذه منحة سنوية ضمن شروط ومعايير محددة

أخبار ذات صلة

0 تعليق