ذيابات: الافراج عن ( 13 ) من موقوفي الرمثا..دون تدخلات خارجية من المسؤولين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث: 2019-09-11، 11:39 am

253250_44_1568115610.jpg

اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

اكد رئيس غرفة تجارة الرمثا عبدالسلام ذيابات الافراج عن 13 مواطن من اصل 16 كانوا قد اعتقلوا اثناء احداث الرمثا دون اي تدخلات خارجية نيابية او وزارية وغيرهم ممن ادعو ان لهم الفضل بالافراج عنهم ..

ونوه الذنيبات على ان الاجهزة الامنية بكافة اشكالها تعاونت  وكان لها الفضل في حل الملف باسرع وقت حيث افرجوا عن بعض المعتقلين بعد انتهاء التحقيق معهم وتم ارسالهم بسيارات الى محافظ اربد الذي قام بدوره بتوقيعهم على تعهد والافراج عنهم فوراً حتى وان كان الوقت في منتصف الليل وهذا ان دل على شيء لا يدل الا على حكمة رجال الامن ومحافظ اربد في التعاون مع ملف معتقلي الرمثا مؤكداً بأنه سيتم الافراج عن البقية بعد اتمام التحقيقات معهم فوراً حالهم كحال من سبقوهم ..

ولفت رئيس غرفة الرمثا على وجود بعض الشخصيات حاولت ان " تلمع" نفسها من خلال التدخل بالملف بعد انتهاءه والافراج عن كافة المعتقلين بهدف تشكيل قواعد انتخابية جديدة لها الا ان ما هو مؤكد بأن عملية الافراج تمت دون تدخلات خارجية من مسؤولين وغيرهم  بل كانت الحكومة والاجهزة القضائية ومحافظ اربد هم من لهم الفضل في حل الملف ..

 

هذا المقال "ذيابات: الافراج عن ( 13 ) من موقوفي الرمثا..دون تدخلات خارجية من المسؤولين" مقتبس من موقع (اخبار البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اخبار البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق