ضربة جديدة لصنعاء تستهدف قاعدة الملك خالد الجوية جنوب السعودية.. الـ4 خلال 30 ساعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صنعاء – المساء برس| أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع اليمنية في صنعاء العميد يحيى سريع في ساعة متأخرة بعد منتصف ليل الأحد استهداف القوات العسكرية اليمنية قاعدة الملك خالد الجوية السعودية في خميس مشيط بمنطقة عسير جنوب المملكة.
وقال سريع في تصريح مقتضب نشره على حسابه الرسمي بصفحة الفيس بوك، إن “سلاح الجو المسير ينفذ عدة هجمات بعدد من طائرات قاصف 2K استهدفت مرابض الطائرات الحربية بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وقد أصابت أهدافها بدقة عالية بفضل الله”.
وكشف سريع عن الهدف من تكرار الضربات الصاروخية والطائرات المسيرة التي تركزت خلال الساعات القليلة الماضية على قاعدة الملك خالد، بالقول إن “القوات المسلحة تهدف من تكرار الاستهداف لإخراج القاعدة الجوية عن الخدمة أو إصابتها بالشلل التام”، لافتاً إلى أن القاعدة الجوية تعد “من أهم القواعد التي يستخدمها النظام السعودي منطلقاً لعملياته العدائية ضد أبناء شعبنا اليمنى العظيم”.
وتعد هذه هي الضربة الرابعة التي تستهدف القاعدة ذاتها منذ صباح السبت.

هذا المقال "ضربة جديدة لصنعاء تستهدف قاعدة الملك خالد الجوية جنوب السعودية.. الـ4 خلال 30 ساعة" مقتبس من موقع (المساء برس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المساء برس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق