“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - أكد مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة أن الوزارة ستعلن يوم غد موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة التكميلية للعام 2019.

وتوقع، في تصريح صحفي أمس، أن تعلن نتائج الدورة التكميلية مطلع الأسبوع المقبل.

وأشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج امتحان التكميلي، وإنما سيكون من خلال ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج “التوجيهي”، بحيث يتمكن الناجحون في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النهائي لإعلان القبول الموحد، وقبل بدء الدوام في الجامعات الرسمية، والمزمع في الثاني والعشرين من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

ونوّه إلى أن الوزارة ستعلن عن أعداد الطلبة المتقدمين للدورة التكميلية بالاضافة الى عدد الطلبة الذين تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثين أو اكثر، قائلا إن عدد المتقدمين في كل مبحث من مباحث الدورة التكميلية بلغ 15 % من إجمالي أعداد الطلبة المتقدمين للامتحان العام (التوجيهي).
الغد

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


هذا المقال "“التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق