بالصور .. الأغوار الشمالية: إنفجار خط المياه الناقل لسد وادي العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا - اربد_ يوسف قطيش _ واصلت فرق الصيانة في سلطة وادي الأردن منذ صباح أمس السبت وحتى ظهيرة اليوم وبمهنية عاليه العمل على إصلاح خط المياه الناقل من سد وادي العرب إلى الأغوار الشمالية جراء انفجاره في منطقة وقاص.

وقال متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور ركان القاضي لسرايا بأن فرق الصيانة في سلطة وادي الأردن وبالتعاون مع الأمن العام والدفاع المدني وبلدية معاذ بن جبل وبلدية طبقة فحل تمكنت من معالجة الإنفجار الذي وقع في الخط الناقل من سد وادي العرب إلى مزارع الأغوار الشمالية.

وأوضح القاضي لسرايا أن إنفجار الخط وقع في محاذة الطريق الرئيسي وتم وضع دورية أمنية لتحذير السائقين و ارشادهم حتى تمكنت فرق الصيانة في سلطة وادي الأردن من معالجة الخط وإصلاح الإنفجار،حيث يبلغ قطره 900ملم ، وعملت فرق الصيانة على شفط المياه من داخل الحفرة.

وبين القاضي لسرايا بأنه تم التنسيق مع المتعهد وسلطة وادي الأردن على إعادة الأمور على ما كانت عليه وردم الحفره وتعبيد الطريق

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا



7201550280.jpg
2826f455c0.jpg
0c7dd376f3.jpg
a67a08f9a7.jpg
e7c6d0ec6e.jpg
b1eeabb127.jpg
ecbd9e8ffd.jpg
ded2ae9b14.jpg

هذا المقال "بالصور .. الأغوار الشمالية: إنفجار خط المياه الناقل لسد وادي العرب" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق