تصاميم مميزة وعصرية من طلبة الشرق الأوسط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عمون- شارك طلبة كلية التصميم والعمارة، قسم "التصميم الداخلي" بالحدث الأول من نوعه في الأردن ضمن فعاليات مسابقة "كأس التصميم الداخلي" بمشاركة عدد من الجامعات الاردنية برعاية غرفة تجارة عمان.

ويأتي هذا المعرض بهدف تعزيز التعاون والتشابك بين القطاع الصناعي والقطاع الأكاديمي، بالاضافة الى تحفيز الطلبة الذين يدرسون في هذا المجال للانخراط في سوق العمل وتطوير المنتج الاردني.

وتضمن المعرض مشاركة طلبة جامعة الشرق الأوسط بتصميم غرفة معيشة مساحة 30 متر مربع من تصميم الطالبين سناء اللحام، وسعادات عبدالقادر باشراف الدكتور شهريار عبد القادر، اشتمل التصميم على واجهات الغرفة، وتصميم قطع الأثاث، وتصميم الأسقف والأنارة، وتصميم الأرضيات. بينَ مشرف المشروع الدكتور شهريار عبد القادرأهمية مشاركة طلبة الجامعة بالمسابقات المحلية والدولية واكسابهم مهارات حول الواقع النظري والتطبيقي.

يستمر المعرض لثلاثة أيام متتالية تتضمن الجلسة الحوارية الافتتاحية والإطلاع على المشاريع المشاركة في جائزة كأس التصميم الداخلي، وتقديم الجامعات المشاركة في المعرض، وجلسات حوارية مع أصحاب الشركات الأردنية.

هذا المقال "تصاميم مميزة وعصرية من طلبة الشرق الأوسط" مقتبس من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق