الجهاد: مجزرة واد الحمص نتيجة مباشرة لصفقة ترامب ولن تمر دون رد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن ما يفعله الاحتلال في مدينة القدس من هدم للمنازل، جريمة ومجزرة بحق أهلنا المقدسيين وإعادة احتلال لمناطق واسعة وتهجير لسكانها.
وأكدت الحركة في تصريح صحفي وصل سما اليوم الاثنين، أن هذه الجريمة هي نتيجة مباشرة لصفقة ترامب والتطبيع المستمر مع الاحتلال، مشيرة إلى أن سياسة الصمت العربي لن تجدي نفعا أمام العدوان.
وأوضحت أن الاحتلال يتصرف دونما اكتراث بالعالم ومنظماته، موضحة أن هذه المنظمات تقاعست وتواطأت وصمّت آذانها عن العدوان الاسرائيلي.
ودعت حركة الجهاد الإسلامي لمواجهة هذا العدوان وتصعيد الانتفاضة والمواجهة الشاملة، مؤكدة أن جريمة هدم المنازل في قرية صور باهر لن تمر دون رد.

من جهتها قالت حركة المقاومة الاسلامية حماس ان بدء الاحتلال الاسرائيلي بهدم أكثر من مائة شقة في وادي الحمص في شرقي القدس، هي جريمة تطهير عرقي مكتملة الأركان، تستهدف تشريد المواطنين الأصليين أصحاب الأرض.

واعتبر الناطق باسم الحركة حازم قاسم ان زيادة حجم جرائم الاحتلال ضد أهالي المدينة المقدسة، ناتجة عن الدعم الأمريكي المطلق لسلوك الاحتلال العنصري، وتشجع الاحتلال لمزيد من هذه الجرائم بعد ورشة البحرين التي حذرنا من تداعياتها.

وأضاف في تصريح وصل سما ان كل هذه الجرائم والسياسات العنصرية للاحتلال لن توقف مقاومة شعبنا للمشروع الصهيوني الاستعماري الذي يستهدف الأرض والإنسان الفلسطيني، وأن خيار المقاومة الشاملة هو القادر على مواجهة هذه السياسة وإفشالها.

هذا المقال "الجهاد: مجزرة واد الحمص نتيجة مباشرة لصفقة ترامب ولن تمر دون رد" مقتبس من موقع (سما الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سما الإخبارية.

0 تعليق