المنتخب الجزائري يتوجا بطلا للقارة السمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نون بريس

فاز المنتخب الجزائري بلقب “كأس أمم أفريقيا توتال 2019” للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره السنغالي بهدف نظيف، في المواجهة التي دارت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب “القاهرة الدولي”.
وبدأ المنتخب الجزائري المباراة بقوة، حيث أحرز بغداد بونجاح هدف التقدم للخضر في في الدقيقة الثانية فقط من انطلاق المقابلة، إثر تسديدة اصطدمت بأحد لاعبي المنتخب السنغالي ومرت ساقطة على حارس المرمى، لتُعانق الشباك وتمنح الأفضلية لـ”المحاربين”.


وظلت المباراة في كل أطوارها متكافأة بين المنتخبين ما عدا بعض الهجمات التي لم ترقى إلى مستوى كبير من الخطورة، حيث طغى الحذر التكتيكي والتقني على المباراة رغم أنها شهدت هدفا مبكرا .

وعمت فرحة عارمة شوارع الولايات الجزائرية مباشرة بعد نهاية المباراة، حيث خرج الآلاف الجزائريين للاحتفال بهذا اللقب الإفريقي الذي لم يتققح لمنخب الخضر منذ 1990.
مشاهد الفرحة عمت أيضا المدن والمقاهي المغربية، حيث تفاعلت الجماهير المغربية مع المباراة وهي التي ظلت تشجع المنتخب الجزائري منذ إقصاء المنتخب المغربي من العرس الإفريقي، حيث شهدت مقاهي وشوارع الدار البيضاء احتفالات كبيرة للجماهير المغربية كما عاينت ذلك نون بريس.
جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري حقق فوزه الثاني على المنتخب السنغالي في هذه البطولة بعدما كان قد فاز عليه في دوري المجموعات بنفس النتيجة وكان حينها قد سجل اللاعب يوسف بلالي هدف الفوز.

هذا المقال "المنتخب الجزائري يتوجا بطلا للقارة السمراء" مقتبس من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق