مصدر بوزارة الشباب والرياضة يكذب ويسخر من تصريحان شيباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سخر مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة من تصريحات صحفية نشرت مساء اليوم على لسان حميد شيباني امين عام الاتحاد اليمني الكرة المقيم بدولة قطر منذ سنوات التي تحدث فيها (كاذبا ) ينفي تقديم وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن اي دعم للاتحاد والمنتخبات الوطنية لكرة القدم.

وطالب المصدر من شيباني العودة(اولا)  الى الوطن، مؤكدا استعداد الوزارة توفير مقر للاتحاد حتى يمارس عمله بإقامة الأنشطة وإعداد المنتخبات، موضحا ان الوزارة مستمرة في تقديم الدعم والمخصصات لتنفيذ النشاطين الداخلي والخارجي بحسب ما يرفع اليه من خطط وتصورات فنية، ولكن بعد رفع التقارير المالية والإدارية التي سبق وان طالبت بها الوزارة ولم ترفع منذ سنوات وحتى الان.

وأوضح المصدر حرص الوزارة على نجاح الاتحاد العام لكرة القدم، من خلال تقديم الدعم المباشر من صندوق رعاية النشء والشباب(عدن) او عبر الحكومة التي اعتمدت صرف 150 مليون ريال في العام الماضي 2018م و500 مليون ريال في هذه السنة ، كما سبق لها ان تحملت كلفة المعسكرات الداخلية للمنتخبين الاول والناشئين في عدن، وكانت حاضرة في تقديم الدعم لكل المشاركات بحسب ما تستطيع ، التي كان أخرها المشاركة في نهائيات كاس اسيا لكرة القدم الامارات 2019م من خلال تقديم مليون ريال سعودي تكاليف المعسكر الخارجي والمشاركة، إضافة الى مبالغ كبيرة تم صرفها رواتب للمدرب الأجنبي.

وجدد المصدر مطالبة الوزارة للأمين العام للاتحاد العام لكرة القدم د.حميد شيباني الإفصاح عن الدعم الذي يتلقاه من قطر (شخصيا) باسم الاتحاد، وتقديم تقارير مالية وإدارية للوزارة ولأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد تبين كيف يتم التصرف بدعم الاتحادين الأسيوي والدولي وعائد النقل التلفزيوني الخاص بالمنتخبات الوطنية.

وعبر المصدر عن شكر وزارة الشباب والرياضة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ود.معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء على دعهم للشباب والرياضة والمنتخبات الوطنية الكروية.

واختتم المصدر تأكيد وزارة الشباب والرياضة على قيامها بدورها في دعم كل الأندية و الاتحادات الرياضية والمنتخبات الوطنية بحسب ما هو متوفر لديها من موارد ولكن بعد رفع التقارير المالية والإدارية.



هذا المقال "مصدر بوزارة الشباب والرياضة يكذب ويسخر من تصريحان شيباني" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق