النحاس وبيبو ودي ماريا شاهدين.. لماذا يركض الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجوم الإسماعيلي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبح نجوم الدراويش حكاية كل موسم في الميركاتو الصيفي خاصة بعد تألقهم مع ناديهم، حيث يتهافت عليهم القطبين في كل موسم إدارتي الأهلي والزمالك من أجل استقدامهم والحصول على خدماتهم لتدعيم الصفوف، وهو ما حدث في كثير من المواسم الماضية، ولنا في عماد النحاس وخالد بيبو وعبد الله السعيد مثالًا في الأهلي، وإبراهيم حسن وبهاء مجدي في الزمالك.

ونرصد في هذا التقرير أبرز لاعبى الدراويش، محط أنظار القطبين في هذه الفترة.

الأهلى ينظر بجدية لمحمود متولى

لا يزال ينظر الأهلي بجدية للتعاقد مع مدافع النادى الإسماعيلى محمود متولى، بعدما جدد مسئولو القلعة الحمراء مفاوضاتهم معه، تمهيداً للتعاقد معه حال فشل محاولات ضم على جبر مدافع بيراميدز، حيث تأتي مفاوضات الأهلى مع متولي بعدما أعلن الأخير عن رفضه تجديد العقد مع الدراويش، لاسيما وأن إدارة الأهلى لم تحسم صفقة دفاعية حتى الآن، ويرغب الأهلى في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب محلي في عدة مراكز من بينها الدفاع.

d1772be1de.jpg

 


صفقة محمد عواد في عقل الزمالك

في نفس الوقت يسابق الزمالك الزمن من أجل إنهاء صفقة محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، بعدما أصبح حديث الجماهير الكرة المصرية عقب رفضه العودة لتدريبات الدراويش، خاصة بعد توقيعه لنادى الزمالك، خلال الجلسة التى عقدها مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وينتظر الزمالك الحصول على موافقة الإسماعيلى على إتمام الصفقة، للإعلان عنها بشكل رسمى، خاصة أن اللاعب ما زال مرتبطا بعقد سارٍ مع الدراويش حتى عام 2021.

 

5076b401f8.jpg

 

 

القطبين يتسارعان على ضم باهر المحمدي

يسعى الأهلي لحسم صفقة باهر المحمدي مدافع منتخب مصر والإسماعيلي والذي يعتبره مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر أهم صفقات الموسم الجديد، في حين يهتم الأبيض باللاعب الذي أدى موسمًا استثنائيًا مع الإسماعيلي والمنتخب الوطني.

 

 

الأهلي يطالب بامبو بتأجيل التوقيع لأى ناد تمهيدا لضمه

كما أن كريم بامبو، لاعب نادى الإسماعيلى، يشغل تفكير الجماهير المصرية بقوة فى ظل رغبته فى الانتقال للأهلى بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، بعد أن تلقى اللاعب أكثر من عرض خارجى وداخلى، أبرزها من أندية النجم الساحلى التونسى وإنبى وسموحة.

وطالب مسئولو الأهلى بامبو بتأجيل التوقيع لأى نادٍ لحين وضوح الرؤية بخصوصه، فى الوقت الذى عقد اللاعب جلسة مع مسئولى النجم الساحلى للاتفاق على بنود عقده الشخصى تحسبًا لفشل مفاوضات انتقاله للأهلى.

 

ab25b6da75.jpg

 

 

هذا المقال "النحاس وبيبو ودي ماريا شاهدين.. لماذا يركض الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجوم الإسماعيلي؟" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق