محافظ ابين يلتقي مدير مشروع الاشغال العامة وعدد من قيادات وزارة التخطيط والتعاون الدولي واللقاء يبحث تفعيل المنحة الكويتية وقرض الصندوق العربي لاعمار ابين.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم بمدير مشروع الاشغال العامة ووكيل قطاع المشاريع ومدير عام الانشاءات والنقل والاتصالات بوزارة التخطيط والتعاون الدولي .

وناقش اللقاء عدد من الموضوعات الهامة المرتبطة بعملية التنمية الشاملة في مختلف القطاعات بعد ان دارت عجلة التنمية في محافظة ابين على طريق تجاوز آثار الحرب الظالمة التي شهدتها ابين في الاعوام الماضية .

وكما تناول اللقاء التوقيع علئ مذكرة التفاهم من اجل تفعيل المنحة الكويتية وقرض الصندوق العربي من اجل اعادة اعمار ابين جراء حربي2011م و2015م .

واكد المحافظ ان هاتين الحربين دمرت المنازل الخاصة والمنشآت الحكومية واحدثت اضرار كبيرة وماساوية ونفسية في حياة سكان عاصمة ابين بشكل خاص وبقية مديريات المحافظة.

ولفت المحافظ إلى مضاعفة الجهود الدؤوبة في وزارة التخطيط والجهات ذات العلاقة من اجل اتخاذ الاجراءات السريعة والفاعلة لتفعيل المنحة والقرض من خلال مذكرة التفاهم واتخاذ كافة الاجراءت المناسبة للمضي قدما في التنفيذ الاسلم لبنود مذكرة التفاهم.

وعبر المحافظ عن امتنانه وشكره الجزيل لدعم الاشقاء الكويتيين لمسيرة التنمية في المحافظة في كافة المجالات..


* من فضل الشبيبي



هذا المقال "محافظ ابين يلتقي مدير مشروع الاشغال العامة وعدد من قيادات وزارة التخطيط والتعاون الدولي واللقاء يبحث تفعيل المنحة الكويتية وقرض الصندوق العربي لاعمار ابين." مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق