سائح فرنسي يتحوّل إلى نجم: علق بزحمة خلدة.. وهكذا علّق على حادثة قبرشمون! (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تزامناً مع الحادثة التي هزت قبرشمون، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يظهر فيه سائح فرنسي عالق بالسيارة التي كانت تقله من المطار.

وتحوّل هذا الفرنسي إلى نجم على مواقع التواصل، حيث انتشرت صورته التي بدا فيها متفاجئاً على نطاق واسع.

وفي الفيديو، يقول السائح إنّه لا يفهم ما ما يحصل، مشيراً إلى أنّه وصل للتو إلى لبنان، قادماً من فرنسا.

ويضيف السائح بالقول: "إنّه أمر مجنون"، لافتاً إلى أنّها المرة الأولى التي يزور فيها لبنان.

ويوضح أنّه فهم أنّ مجموعة حاولت إطلاق النار على أحد السياسيين، مضيفاً: "الأمر مفاجئ جداً، لأنّنا اعتدنا على لقاء أشخاص لبنانيين لطيفين. ولم نتوقع حصول أعمال العنف هذه".

وكانت نشرت جمعية "اليازا" أمس، عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، فيديو يظهر مواطنين عالقين في سياراتهم، بسبب قطع طريق خلدة من قبل مناصري "الحزب الديمقراطي اللبناني"، وعلقت الصفحة على الفيديو بـ: "مواطنون عالقون في سياراتهم متجهين الى مطار بيروت يناشدون الدولة بالعمل على فتح الطريق والا سيتأخرون على رحلاتهم".

يُشار إلى أنّ القنصلية الفرنسية في لبنان حذّرت الفرنسيين "بشدة"، ودعتهم إلى "تجنّب منطقة قبرشمون حتى يهدأ الوضع، وذلك نظراً للتوترات المرتفعة حالياً".

هذا المقال "سائح فرنسي يتحوّل إلى نجم: علق بزحمة خلدة.. وهكذا علّق على حادثة قبرشمون! (فيديو)" مقتبس من موقع (لبنان 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لبنان 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق