"الممرضين" تكرم عائلات منتسبيها المتوفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحداث اليوم - أقامت اللجنة الاجتماعية في نقابة الممرضين حفل افطار "الوفاء" لعائلات أعضاء النقابة المتوفيين، تحت رعاية نقيب الممرضين خالد ربابعة.

وحضر حفل الافطار أعضاء مجلس النقابة وممثلين عن البنك الإسلامي الأردني الداعم للحفل وعدد من أسر أعضاء النقابة المتوفين.

وفي بداية الحفل رحب ربابعة بالحضور وقال "ان هذه الانشطة والتي تأتي وفاء للزملاء والزميلات الممرضين ستكون دورية ونوعية من حيث الاهتمام بعائلات الزملاء المتوفين رحمهم الله".

ومن جانبه أشاد مندوب البنك الاسلامي يوسف دغمش عن مبادرة النقابة غير المسبوقة واهتمامها بعائلات المتوفيين من أعضاء النقابة، وشكر نقيب وأعضاء مجلس النقابة على هذا النشاط النوعي الاجتماعي المفيد والمميز.

وأثنى ممثلين عن العائلات المكرمة في كلماتهم على مبادرة النقابة، وشكروا النقيب ومجلس النقابة واللجنة الاجتماعية على الحفل المميز.

وفي نهاية الحفل كرم نقيب الممرضين العائلات المشاركة والداعم الرسمي لإفطار البنك الإسلامي. واشتمل الحفل على مسابقات وهدايا لجميع العائلات المشاركة.

هذا المقال ""الممرضين" تكرم عائلات منتسبيها المتوفين" مقتبس من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق