المعاني نقيبا لتجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اردنيات - 01/06/2019 14:31

مدار الساعة - اختارت الهيئة الادارية الجديدة لنقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية في اجتماعها اليوم السبت الدكتور جهاد المعاني رئيسا للنقابة.

وحسب بيان صحفي للنقابة تم توزيع باقي المناصب الإدارية بين الدكتور نبيل شنك نائبا للرئيس وخالد سماوي امينا للصندوق واكرم الباز امينا للسر والدكتور محمود الحارس واحسان حسان ورائد آل خطاب ومحمد عصفور وزياد قويدر اعضاء بمجلس الادارة.

وقال المعاني: إن المجلس الجديد يتطلع لخدمة قطاع المواد الطبية والعلمية والمخبرية خلال الفترة المقبلة لوجد الكثير من التحديات والمشاكل التي تحتاج الى حلول جذرية بالتعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية ذات العلاقة وبما ينعكس على مصلحة الاقتصاد الوطني.

واضاف ان النقابة التي يبلغ عدد منتسبيها 90 شركة مستوردة ستعمل على متابعة مشاكل أعضائها مع الجهات المختصة ومعالجتها حفاظا على حركة انسياب احتياجات القطاع الصحي المحلي من المستلزمات الطبية وتوفير مخزون استراتيجي للمملكة.

وكانت الهيئة العامة للنقابة التي تأسست عام 1994، قد عقدت اجتماعها السنوي، واختارت هيئة ادارية جديدة واقرت التقريرين الاداري والمالي عن اعمال النقابة للعام الماضي.

zain_250-tb

التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "المعاني نقيبا لتجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية" مقتبس من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق