مسلسل مشاعر الحلقة 14 HD مشاعر التونسي الحلقة 14 كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في أحداث مسلسل مشاعر الحلقة 14 تسيطر أحاسيس الحب والندم على زهرة التي طلبت من السيد ضاهر بأنها تريد الابتعاد فتدخل بصدمة من البكاء والندم على حبيبها ، وتدور  الأحداث في مسلسل مشاعر بقالب رومانسي في ظل هروب زهرة من عائلتها ليلة زفافها إلى تونس وهناك تتعرف على رجل متزوج تنشأ بينهما قصة حب.

وتنطلق فكرة المسلسل من هروب الفتاة الجزائرية زهرة بفستان زفافها من حفل عقد قرانها من الجزائري عمار التي ارغمت من الزواج منه لتصل الى تونس ويحاول أحد المارة التحرش بها فتهرب منه لتصدمها سيارة يركبها الطاهر يحيى رجل الأعمال الجزائري الكبير من أم تونسية فينقلها الى المستشفى ثم ياخذها الى منزله للاشراف على علاجها لمدة 48 ساعة أين تسكن امه القاسية زينب وزوجته التونسية المريضة بسرطان الدماغ في مرحلة متطورة مريم التي لم تخبر عائلتها بمرضها وابنائها مراد٬ نسرين والصغير يوسف.

يلحق عمار بخطيبته زهرة قصد اعادتها والزواج منها أو قتلها. فهل يكون هروب زهرة الى تونس بداية لقصة حبها مع الطاهر؟ أم انها مجرد علاقة عطف لا غير؟ وهل تعود زهرة لعمار؟ وهل تشفى مريم من مرضها؟

ومشاعر الذي إنطلق تصويره في تونس هو مسلسل مشترك تونسي جزائري من 100 حلقة ويعتمد فيه على خبرات تركية لأول مرة.

يعرض مسلسل مشاعر على القناة التونسية الخاصة قرطاج بلوس بالتزامن مع عرضه في كل من الجزائر وبعض القنوات المصرية والخليجية.

يعرض مسلسل مشاعر يوميا طيلة شهر رمضان المعظم في هذه الاوقات على القنوات التالية

  • تونس قرطاج+ 20:00 بتوقيت تونس والجزائر
  • الجزائر النهار TV 21:00 بتوقيت تونس والجزائر
  • تونس الحوار التونسي 20:00 بتوقيت تونس والجزائر

موعد عرض مسلسل مشاعر على قناة الشروق

الساعة 10 مساء وقت العرض

هذا المقال "مسلسل مشاعر الحلقة 14 HD مشاعر التونسي الحلقة 14 كاملة" مقتبس من موقع (المشرق نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشرق نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق