تأكيدًا للريادة .. مجمع “كيان الطبي” يُهديكم “عروض” خاصة وحصرية بمناسبة شهر الخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتقدم إدارة مجمع كيان الطبي ممثلة بالأستاذ فرحان العنزي المدير العام للمجمع والأستاذ ثامر بوسبيت نائب المدير العام  بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمتين العربية والاسلامية بكل الخير.

وبهذه المناسبة المباركة أقرت الإدارة  طرح عروضها لرمضان هذا العام  وذلك بفرعيها ” برج كيان الطبي في المبرز حي محاسن ” والفرع الثاني ” الهفوف حي النسيم مقابل أسواق المزرعة.

وشملت العروض كافة الأقسام بالمجمع  ” أسنان – تقويم أسنان – جلدية – ليزر ” وجميع الخدمات  الطبية والتجميلية  والعمليات الجراحية بالإضافة للحقن التجميلية وخدمات الفراكشنال والهايفو والموناليزا

وحددت ادارة المجمع فترة العرض طيلة ايام  شهر رمضان الكريم “مرفق لكم شرح للعروض  بالصور مع ارقام الهواتف للتواصل والاستفسار “.

والجدير بالذكر أن مجمع  كيان الطبي يعتبر أول مجمع  بمحافظة الأحساء متخصص بالجلدية  و الأسنان وجراحة التجميل و تفرد وتميز بالحصول على أفضل وأحدث الأجهزة  بالمنطقة و التي يستفيد منها عملاء كيان

و يسعى المركز دائماً بأن يكون من المراكز المتميزة على مستوى المملكة ومنطقة الخليج من خلال كادره الطبي المؤلف من أطباء استشاريين واختصاصيين بكفاءة عالية .

هذا المقال "تأكيدًا للريادة .. مجمع “كيان الطبي” يُهديكم “عروض” خاصة وحصرية بمناسبة شهر الخير" مقتبس من موقع (صحيفة الأحساء نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الأحساء نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق