مسؤول في شركة يمن موبايل يوضح حقيقة ضعف الشبكة بمحطة الحالة بشبوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

أكد مسؤول في شركة "يمن موبايل" بشبوة تلقيه شكاوي من المشتركين في مديرية الصعيد تفيد بضعف اشارة الشبكة بمحطة الحالة، وعدم توفر الأشارة في مناطق عدة كانت تغطيها المحطة سابقا .


وقال المهندس عبدالله احمد باقطيان مسؤول الاتصالات الريفية وتراسل المعطيات بشبوة لـ"عدن الغد" أن الضعف في قوة الأشارة بمحطة الحالة شيء متوقع، مشيرا الى أن المحطة حاليآ تعمل بنظام G3 "صوت - وبيانات" وقوة الإشارة تقل عن ماكانت عليه سابقا.


موضحا بأن المحطة سابقا كانت تعمل بنظام x1 وقوة الارشارة فيها عالية تصل إلى اكثر من 30 كيلومتر ، بالإضافة ألى أن المحطة الحالية لاتزيد عن 15 كيلومتر .

لافتا إلى أن الشركة سترسل فريق فني لمسح المناطق التي لم تغطيها الشبكة من محطة الحالة .


هذا وأعيد تشغيل بث شبكة يمن موبايل من محطة الحالة يوم الخميس الـ02 مايو ، بعد خروجها عن الخدمة منذُ مطلع العام 2011، إثر تعرضها لأعمال تخريبية.

رمضان صنعاء بدون لحوم.. لهذا السبب

أغلقت محلات بيع اللحوم والمواشي في العاصمة صنعاء أبوابها أمام زبائنها، على خلفية ضرائب جديدة فرضتها ميليشيا الحوثي الانقلابية على المواشي، في مداخل صنعاء. وتشهد



هذا المقال "مسؤول في شركة يمن موبايل يوضح حقيقة ضعف الشبكة بمحطة الحالة بشبوة" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق