تكريم 22 دارسة في التعليم مدى الحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

.

▪ الرُميصاء .. عنوان للتحدي والعطاء.

 

حضرت حفل تكريم الدارسات في مرحلة التعليم الأساسي(الصف التاسع) في محو الأمية وتعليم الكبار في عدن، والذي نظمته يوم الثلاثاء الموافق 30 ابريل الماضي، مؤسسة رووم لإعمار الأرض بالتنسيق مع إتحاد منظمات المجتمع المدني - عدن، وإشراف جهاز محو الأمية وتعليم الكبار.. وشمل أختتام دورة الإسعافات الأولية التي أشرفت عليها جمعية الهلال الأحمر بعدن..

وسعدت جداً بجهود وقيادة المرأة القوية الرُميصاء يعقوب بترؤسها لمؤسسة رووم لإعمار الأرض ونشاطها المجتمعي لدعم تعليم الفتاة والوقوف إلى جانب قضايا المرأة بهدوء وبعيدًا عن أضواء الشهرة أو النفاق الاجتماعي وهي جديرة بالتحية والتقدير.

وقد جاء في كلمة الأخ محمد حسن السقاف نائب رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ومدير الجهاز بعدن أن عملية المتابعة والتكريم بدأ به جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بتوجيهات كريمة من معالي الدكتور عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم ومتابعة الأخ محمد حسين الحاج رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في الجمهورية، لبدء انتظام العملية التربوية والتعليمية عقب انتصار عدن وتحرير عدد من المحافظات في العام الدراسي (2016 - 2015) وعلى ضوء توجيهات قيادة وزارة التربية والتعليم حرصنا بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني على تكريم الدارسات المتحررات من الأمية وتشجيعهن على استكمال تعليمهن، حيث تم التنسيق على قبول (22) دارسة للالتحاق بالدراسة الجامعية في جامعة عدن..

ولدى قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي الوزير الدكتور عبدالله لملس خطة استراتيجية ضمن العقد العربي لجعل التعلم مدى الحياة.

ومن دواعي سرورنا في هذا الحفل أن نتوجه بالتقدير والعرفان إلى الأخت الرُميصاء حسين يعقوب رئيسة مؤسسة رووم لإعمار الأرض على تفانيها في الدور الذي تقدمه عبر مؤسستها الناجحة، وبصماتها الرائعة في إعمار القلوب والارض، وإلى الأخ محمد حسين الحاج رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار والأخت رشا هادي ناصر مدير عام التوجيه والتقويم في ديوان الجهاز على الدعم والإشراف المباشر لإنجاح إمتحانات الصف التاسع، ولجمعية الهلال الأحمر بعدن، وتهانينا لكل الدارسات ومن حضروا وساهموا لإنجاح هذا الحفل التكريمي.


تكريم 22 دارسة في التعليم مدى الحياة

. ▪ الرُميصاء .. عنوان للتحدي والعطاء.   حضرت حفل تكريم الدارسات في مرحلة التعليم الأساسي(الصف التاسع) في محو الأمية وتعليم الكبار في عدن، والذي نظمته يوم الثلاثاء



هذا المقال "تكريم 22 دارسة في التعليم مدى الحياة" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق