بالصور.. شرطة تعز تعقد لقاءات موسعة مع عقال حارات المدينة القديمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بحضور مساعد مدير عام شرطة محافظة تعز لشؤون الأحياء العقيد سمير الأشبط عقد صباح اليوم لقاءات موسعة مع عقال الحارات في المدينة القديمة في نطاق أقسام (صينة -باب موسى -والباب الكبير  ). 

وفي اللقاء، تحدث العقيد سمير الأشبط عن واجبات عقال الحارات وحثهم على الحضور الفعلي في حاراتهم كما خاطبهم بقوله أنتم كعقال حارات تمثلون الدولة  في حاراتكم بشقيه الخدمي والأمني وعليكم مسؤولية كبيرة تتمثل في تقديم الخدمات والتعاون مع الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها. 

وخلال كلمته طمأن العقيد الأشبط عقال الحارات بأن وجود الأجهزة الأمنية سيعمل على حماية حقوق وممتلكات كل أبناء المدينة مؤكدا بأننا موجودون من أجل تطبيق القانون وفرض هيبة الدولة ونحن سنقف جمبا إلى جمب مع المواطنين وهدفنا هو بسط الأمن وإعادة الإستقرار والسكينة لأحياء المدينة

 القديمة...   

كما حث الأشبط عقال الحارات بأن عليكم أن تعملوا بكل ما أوتيتم من قوة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ويجب علينا جميعا حشد الطاقات وتوحيد الجهود من أجل تعزيز الأمن وبسط نفوذ الدولة وهيبتها في كل أحياء المحافظة. 

حضر اللقائات، مقدم رشاد القدسي مدير إدارة شئون العقال والمقدم عادل عبدالعزيز مدير قسم صينة والنقيب إبراهيم القيسي مدير قسم باب الكبير والنقيب فهمي الجرادي مدير قسم باب موسى .

هذا المقال "بالصور.. شرطة تعز تعقد لقاءات موسعة مع عقال حارات المدينة القديمة" مقتبس من موقع (اليمن العربى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن العربى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق