بالصور.. قبيلة صمودة تقيم مأدبة غذاء على شرف المحافظ باكريت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ثمنت قبيلة صمودة بمحافظة المهرة الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة، وإقامة مشاريع التنمية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين في ظل ظروف الحرب.

جاء ذلك خلال مأدبة غذاء إقامتها القبيلة اليوم على شرف المحافظ باكريت بمناسبة سلامته.

وهنأ شيوخ وأعيان قبيلة صمودة الأخ المحافظ على سلامته، مبتهلين إلى الله تعالى أن يوفقه في أداء مهامه والمضي بالمحافظة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات التنموية والأمنية .

معبرين عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين لهذا الفعل المشين والجبان باعتباره دخيلا على عادات وتقاليد أبناء المهرة والأعراف القبيلة، مؤكدين وقوفهم وموقفهم الثابت إلى جانب المحافظ ورفضهم لمن يحاول زعزعة الأمن والاستقرار وعرقلة جهود السلطة المحلية في التنمية والبناء.

من جانبه أكد الشيخ علي بن ناجي صمودة شيخ عام قبيلة صمودة 

 دعمه للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وتأييده للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيداً بما تقدمه المملكة من دعم كبير وسخى للمهرة في مختلف المجالا

هذا المقال "بالصور.. قبيلة صمودة تقيم مأدبة غذاء على شرف المحافظ باكريت" مقتبس من موقع (اليمن العربى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن العربى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق