بخطة ميدانية وتوعوية .. “الأمر بالمعروف” في الشرقية يستعد لرمضان وإجازة الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية خطته التشغيلية على المستوى الميداني والتوعوي لموسم شهر رمضان والإجازة الصيفية لهذا العام ١٤٤٠ بتكثيف عدد من الأعضاء الميدانيين في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي على التركيز بتغطية العمل في الأسواق والمجمعات التجارية والشواطئ والمتنزهات والأماكن العامة في جميع محافظات المنطقة الشرقية و على بذل النصح والتوجيه والإرشاد بالحكمة والرفق واللين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهات ذات العلاقة مشيداً بالدعم المستمر من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وفقهما الله وبمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله.

هذا المقال "بخطة ميدانية وتوعوية .. “الأمر بالمعروف” في الشرقية يستعد لرمضان وإجازة الصيف" مقتبس من موقع (صحيفة الأحساء نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الأحساء نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق