بتمويل من مركز الملك سلمان..توزيع معدات وأدوات عمل في المسيمير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بتمويل من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية بالشراكة مع مؤسسة إتلاف الخير دُشن يومنا هذا الثلاثاء في مديرية المسيمير بلحج توزيع معدات وادوات العمل للمعيلات  في مديرية المسيمير, بحضور مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين  برفقة الاخ فاروق عبد الرزاق مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بلحج والاخ فواز الشاووش منسق مشروع إتلاف الخير لبرنامج مشروع سبل العيش بلحج رئيس الهلال الأحمر اليمني وبحضور حاميم مدير عام المسيمير والأخوة في إتلاف الخير الاخ بابريك مدير المشاريع في مؤسسة إتلاف الخير والوفد المرافق له.

 وقد تم تسليم الشهادات التقديرية للمتدربات وكذا تسليم المعدات الخاصة بالعمل حيث استمر التدريب للمتدربات حوالي خمسون يوما تلقت خلالها المشاركات مهارات التدريب وكيفية العمل بعد التدريب في الخياطة والمعجنات والكوافير وصناعة الجبن لعدد.

و القى مدير المشروع بابريك كلمة توجيهية للمشاركات وحيا جهودهم وجهود السلطة المحلية في المديرية وكيف المشروع فواز الشاويش لنجاح المشروع.

 كما  ألقى مسششار محافظ لحج لشؤون المنظمات  عمر الصماتي كلمة رحب بمؤسسة إتلاف الخير ومركز الملك سلمان الممول للمشروع كما تم تقديم الشكر والتقدير السلطة المحلية ومدير التعليم الفني الذي له الدور الكبير في نجاح المشروع وتم تسليم الشهادات  التقديرية ومعدات الإنتاج.



هذا المقال "بتمويل من مركز الملك سلمان..توزيع معدات وأدوات عمل في المسيمير" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق