مكتب الصحة بلحج:تزايد أعداد المرضى الأفارقة على قسم العزل ونطالب التدخل العاجل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تزايد أعداد المرضى المصابون بحالات الاسهالات من المهاجرين الأفارقة على مدى يومين, واستقبل المحجر الصحي بمستشفى ابن خلدون  اكثر من مئة وخمسون حالة مصابة بسهالات وحالات مشتبة في الكوليرا  خمس حالات وفيات وصلت من المعسكر  الذي يتواجد به الأفارقة في اللواء الخامس بصبر

مدير عام مكتب الصحة بلحج الدكتور عارف عياش احمد أدلى بتصريح صحفي عبر وسائل الإعلام قال: نحن وبتعاون السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ لحج ومكتب الصحة والسكان بلحج وحسب امكانياتنا سوف نقوم بعمل الواجب لكن تزايد أعداد المرضى الأفارقة خلال امس واليوم بحاجة إلى تدخل عاجل من المنظمات والجمعيات الداعمة.

وضاف: ونطالب رئيس الوزراء وقيادة الدولة التدخل في أقصى سرعة .

من جانب آخر تفقد الدكتور عارف عياش مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج ومعه الاستاذ سعدان اليافعي مدير عام مكتب الإعلام بلحج قسم العزل في مستشفى ابن خلدون ووعد بنقل تلك الهموم الى قيادة السلطة المحلية والاخ المحافظ. لعمل مكان محجر مؤقت لاستقبال الافارقة في مكان بعيدا عن مستشفى ابن خلدون.



هذا المقال "مكتب الصحة بلحج:تزايد أعداد المرضى الأفارقة على قسم العزل ونطالب التدخل العاجل" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق