استقطاب 3 آلاف سائح بولندي للعقبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحداث اليوم - تستقطب شركة ترافكو للسياحة والسفر 16 طائرة سياح من بولندا خلال العام الحالي، من الرحلات العارضة إلى العقبة.

وكشف مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية عبدالرزاق عربيات عن اعلان بدء تسيير آولى طائرات العارضة من بولندا إلى العقبة وبمعدل 16 طائرة خلال العام الحالي تحمل ما يزيد على 3000 سائح بولندي.

وبين آن بولندا سوق جديد وواعد حيث يعد آكبر سوق كاثوليكي مسيحي في أوروبا، مبيناً آان الهيئة وضمن استراتيجيتها التركيز على السياحة الدينية.

وأوضح عربيات أن الهيئة شاركت في معرض سياحي في بولندا في شهر تشرين ثاني الماضي كما دعمت الهيئة الزيارات الميدانية لبولندا.

وذكر عربيات آن طيران راين اير منخفض التكاليف يسير خطوط طيران من مدينتي وارسو وكراكوف البولندية الى عمان حاليا.

من جهتها، أكدت الشركة الجاذبة للسياح من الجنسية البولندية، وهي شركة ترافكو، آهمية السياحة للمملكة وقالت ان استقطاب كبرى شركات السياحة البولندية للمملكة يعد انجازا واضحا.

واشاد مدير عام الشركة باولو نوشيرينيو بجهود الهيئة في دعم خطط التسويق الامثل للسياحة للمملكة ودعم مكاتب السياحة المهتمة في جذب الطيران العارض للمملكة.

وبين باولو ان شركة ترافكوا قامت باستقطاب كبرى الشركات السياحية للمملكة من بولندا وبالتعاون وبجهود من هيئة تنشيط السياحة معلنتا بذلك قدوم 16 طائرة للمملكة مع اعلان بدء قدوم الطائرات الى المملكة والمتوقع لها ان تبدأ نهاية شهر كانون اول المقبل.

هذا المقال "استقطاب 3 آلاف سائح بولندي للعقبة" مقتبس من موقع (أحداث اليوم الإخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أحداث اليوم الإخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق