شاهيناز: أصيبت بشرخ في أنفي بعد تعدي زوجي عليّ بالضرب.. والزوج مُصر على النفيمي جودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

03/26 04:29

كشفت المطربة شاهيناز ضياء عن الضرر الذي أصابها بعد تعدي زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود عليها بالضرب.

قالت شاهيناز: "أصيبت بشرخ في عظمة الأنف بعد تعدي زوجي عليّ بالضرب، والنيابة قررت عرضي على الطب الشرعي، وأنا أيضا أطالب بهذا ليتم توثيق إصابتي"، حسب لقائها في برنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة TEN في مساء الاثنين.

وكشفت شاهيناز أنها هي وزوجها منفصلان منذ عامين ولكن الطلاق لم يقع سميا، بينما قامت هي برفع قضية خلع ضده وتنتظر الحكم فيها.

ومن جانبه، مازال الزوج مصر على نفي اعتدائه على شاهيناز بالضرب، وكشف في نفس البرنامج أنه تقدم ببلاغ ضدها في النيابة وواثق من ظهور الحق، وأكد أنه لا يرفض تسليم ابنهما "مالك" لوالدته لتراه كما تدعي.

وكانت شاهيناز ضياء الدين اتهمت زوجها بالاعتداء عليها بالضرب، ومنعها من رؤية ابنها، ونشرت عبر حسابها على Facebook صورة لها تظهر آثار الضرب عليها، وكتبت قائله إن زوجها ضربها هي ووالدتها ورفض إعطاءها ابنها.

نشرت شاهيناز عبر حسابها على Facebook صورة لها تظهر آثار الضرب عليها، وكتبت قائله إن زوجها ضربها هي ووالدتها ورفض إعطاءها ابنها.

بالصور- شاهيناز ضياء الدين تتهم زوجها بالاعتداء عليها ومنعها من رؤية ابنهما


هذا المقال "شاهيناز: أصيبت بشرخ في أنفي بعد تعدي زوجي عليّ بالضرب.. والزوج مُصر على النفيمي جودة" مقتبس من موقع (دار الأخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دار الأخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق