بالصور- محامي شيرين يطالب بفحص فيديو الأزمة أمام مختصينمي جودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

03/26 04:03

في أول خطواتها الدفاعية أمام نقابة المهن الموسيقية، طلب حسام لطفي المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب بفحص الفيديو المنتشر لها على يد خبراء.

أرسل المحامي خطابا لنقابة المهن الموسيقية يطالبها فيه بإلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل لحفل البحرين الذي جاء به جملتها التي أثارت الأزمة، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج المتداول عبر مواقع الانترنت.

وأشار المحامي في خطابه إلى واقعة "البلهارسيا" التي حصلت فيها شيرين على على حكم ضدها، وفي الاستئناف، أكد القاضي عدم اختصاص المحكمة، وذلك لأنه لا ولاية للقضاء المصري على الجرائم المرتكبة خارج البلاد، وهو ما ينطبق على الأزمة الأخيرة لأنها حدثت في مملكة البحرين.

كما أكد لطفي أن شيرين عبد الوهاب ستمثل أمام لجنة التحقيق أمام النقابة وأمام أي جهة رسمية ستطلب التحقيق، مؤكدا أنه واثق من براءتها أمام القضاء المصري في حال وصلت القضية له.

وتابع المحامي في خطابه مطالبا النقابة بإلغاء قرار الوقف إعلاء لقرينة البراءة الملازمة للإنسان، قبل معاقبته ومواجهته بالدليل ومناقشته فيه.

وكانت نقلبة المهن الموسيقية أعلن وقف شيرين عن الغناء وإحالتها للتحقيق معها يوم الأربعاء 27 مارس الجاري، فيما نسب إليها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين حيث داعبت جمهورها قائلة: "أنا هنا أتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني"، وسط ضحكات جمهور الحفل.


هذا المقال "بالصور- محامي شيرين يطالب بفحص فيديو الأزمة أمام مختصينمي جودة" مقتبس من موقع (دار الأخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دار الأخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق