بلاغ يكشف علاقة «المرزوقي» بجماعة الإخوان.. ويطالب بمنعه من دخول البلاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تلقى النائب العام بلاغا من طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ضد منصف المرزوقى رئيس تونس السابق، يتهمه فيه بالتحريض على مصر ومؤسساتها.

البلاغ المُقيد برقم رقم 4474 لسنة 2019 عرائض النائب العام، ذكر أن المرزوقى المشكو فى حقه ومنذ ثورة 30 يونيو والتى اطاحت بجماعة الإخوان الإرهابية، يحمل عداء شديد للدولة المصرية ومؤسساتها وللمصريين جميعا، حيث أنه خلال لقائه بالعميل الهارب معتز مطر على قناة الشرق الاخوانية والتى تتلقى تمويلات دورية من المخابرات القطرية والتركية، حرض على الدولة المصرية وقياداتها تحريضا سافرا وأبدى دعمه الكامل لجماعة الاخوان الارهابية وتنظيمها الدولى.

كشف البلاغ أن الرئيس التونسى السابق منصف المرزوقى يعقد اجتماعات بصفة منتظمة مع قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى بغرض التخطيط لإسقاط مؤسسات الدولة المصرية والتحريض علي مصر فى المحافل الدولية وتشويه صورتها فى الخارج.

ووفقا لـ «البلاغ»، فإن المقدم ضده البلاغ منصف المرزوقى، معروف بتوجهاته المعادية ضد مصر، ويستغل مؤتمراته الصحفية التى يعقدها بصفة دورية ويتعمد الاساءة لمؤسسات الدولة المصرية وقياداتها نظير الاموال التى يتلقاها وتنفيذا للمخططات والمؤامرات التى توجه ضد مصر من جهات معادية خارجية .

وطالب محمود فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى البلاغ المقدم ضد منصف المرزوقى، واصدار قرار عاجل بمنع المرزوقى من دخول الأراضى المصرية وترحيله على اول طائرة بأعتباره مهددا لامن مصر القومى ومصالحها العليا.

هذا المقال "بلاغ يكشف علاقة «المرزوقي» بجماعة الإخوان.. ويطالب بمنعه من دخول البلاد" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق