مبادرة 100 مليون صحة بالمنوفية تفحص 2.110 مليون مواطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، عن فحص 2 مليون و110 آلاف مواطن ومواطنة، بنسبة إجمالية تعادل 83 منذ بداية تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة وحتي الآن للقضاء علي فيروس ' سي ' والكشف عن الأمراض الغير سارية بالمحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية إلي أن عدد فرق المسح 776 فرقة تعمل من التاسعة صباحاً وحتي التاسعة مساءاً ويتم علاج حالات فيروس سي الإيجابيه في 17 مستشفي بالمحافظة، في حين تم تخصيص 14 مستشفي لعلاج حالات الأمراض الغير سارية.

وأشار الحفناوي، إلي أنه سوف يتم تخصيص لكل مركز من مراكز المحافظة، مقرا لاستمرار عمل الفحوصات لمدة شهر أخر، حتي يتمكن الجميع من عمل الفحوصات الطبية اللازمة للحفاظ علي صحتهم.

وناشد وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، المواطنين الذين لم يتم الكشف عليهم بسرعة التوجه للمقرات الخاصة بالمبادرة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للحفاظ علي صحتهم.

هذا المقال "مبادرة 100 مليون صحة بالمنوفية تفحص 2.110 مليون مواطن" مقتبس من موقع (في حب مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو في حب مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق