بالفيديو- وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: "دبسوني فيه وكنت أريد النوم"رحيم ترك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

03/01 00:04

كشفت الفنانة وفاء عامر عن كواليس مشهدها المحذوف مع محمد رمضان الذي تضمن إيحاءات غير لائقة، من مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت وفاء عامر: "أرفض هذا المشهد الذي جمعني مع محمد رمضان، وعندما قرأته في السيناريو، كنت أريد النعاس ولست في كامل تركيزي، ولم أذاكر المشهد جيدا، وبعدما انتهيت من تصويره ذهبت لأشاهده على الشاشة، وجدتهم أغلقوا كل شيء لأن العمال تعبوا وأرهقوا ويريدون الذهاب لمنازلهم للراحة".

وتابعت: "اتصلت بمحمد رمضان والمخرج ياسر سامي، بعدما غادرت موقع التصوير، وتحدثت معهما حول المشهد وأوضحا لي أنهما سيشاهداه وسيتم حذفه في حالة إن وجداه غير ملائما، وهو ما حدث بالفعل وحذف المشهد".

وأكدت وفاء عامر أثناء تواجدها ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي تقدمه الفنانة أروى: "أنا ادبست في هذا المشهد وكنت أريد رفضه، ولكني في نفس الوقت أفعل أي شيئا يريده المخرج".

وعندما عرضت أروى المشهد المحذوف لوفاء عامر ومحمد رمضان، علقت الفنانة بسخرية على حديثه عن إحراجها منه "هاتكسف من أيه وهو أنت قولت حاجة".

وأوضحت وفاء عامر أنها لا تعلم من هو الشخص الذي سرب هذا المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "نسر الصعيد" شارك في بطولته بجانب محمد رمضان ووفاء عامر كل من درة وسيد رجب ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.


هذا المقال "بالفيديو- وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: "دبسوني فيه وكنت أريد النوم"رحيم ترك" مقتبس من موقع (دار الأخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دار الأخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق