بحث تشغيل رحلات اليمنية داخلياً ودولياً من وإلى مطار الريّان الدولي بالمكلا بعد إعادة افتتاحه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه المكلا اليوم وفد الإدارة العامة للخطوط الجوية اليمنية برئاسة مدير الشؤون القانونية المحامي بسّام محمد محمود .

وبحث المحافظ مع وفد الخطوط الجوية اليمنية جوانب التنسيق لتنظيم تشغيل رحلات طيران اليمنية داخلياً ودولياً من وإلى مطار الريّان الدولي بالمكلا عقب إعادة افتتاحه .

كما جرى بحث نشاط حركة الطيران في المحافظة ، وأهمية زيادة الرحلات بمطاري الريّان وسيئون .

وأعرب المحافظ عن شكره للتعاون المتبادل بين قيادة المحافظة والخطوط الجوية اليمنية خلال الفترات السابقة وما لعبه هذا التعاون من نجاح كبير عبر مطار سيئون الذي مثّل نافذة مهمّة للمواطنين والمرضى من جميع محافظات الجمهورية .

وأكد ضرورة تنظيم برنامج للرحلات عبر مطار الريّان الدولي بالمكلا عقب إعادة افتتاحه ، وزيادة الرحلات نظراً لأهمية مطار الريّان الذي سيخدم النشاط الملاحي الجوي وشريحة كبيرة من المواطنين والمرضى من جميع محافظات الوطن والمساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني .

بدورهم أعرب أعضاء وفد الخطوط الجوية اليمنية عن خالص شكر وتقدير الإدارة العامة ممثلة برئيس مجلس إدارتها الكابتن أحمد مسعود العلواني لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لجهوده الكبيرة في تسهيل عمل وفد الخطوط الجوية اليمنية وتسهيل نشاطها ، مؤكدين بأنها على استعداد تام لمواصلة التعاون مع المحافظ لتشغيل أكثر من رحلة دولية من مطار الريّان الدولي لخدمة المسافرين عبر رحلاتها الداخلية والخارجية .

حضر اللقاء مدير الموارد البشرية بالخطوط الجوية اليمنية المهندس سامي الضباعي والمهندس سلطان مهيوب سلطان .

هذا المقال "بحث تشغيل رحلات اليمنية داخلياً ودولياً من وإلى مطار الريّان الدولي بالمكلا بعد إعادة افتتاحه" مقتبس من موقع (المشهد اليمني) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المشهد اليمني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق