توقيع اتفاقية إقامة مشروع حديقة ومنتزه للأطفال بجعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفاعلا مع المبادرة المجتمعية ومناشدات عددا من الأهالي في مدينة جعار للسلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة باللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ أبين والسلطة المحلية في مديرية خنفر ممثلة بالشيخ ناصر المنصري   مدير عام خنفر  بخصوص تحويل أرضية سجن البحرين جعار إلى حديقة ومتنفسا للأطفال تم  اليوم الخميس 28فبراير 2019م التوقيع على اتفاقية مشروع  منتزه وحديقة للأطفال بجعار  بالمساحة التي كان عليها سجن البحرين جعار سابقا بين كلا من السلطة المحلية خنفر ومديرها العام الشيخ ناصر المنصري  والمقاول باهارون مقاول المشروع   .

وبعد التوقيع على اتفاقية المشروع قام مدير عام خنفر الشيخ ناصر المنصري يرافقه الأستاذ عادل عبدالله شيخ مدير مكتب المالية خنفر والأستاذ ذياب الباهزي مدير محو الأمية وتعليم الكبار خنفر والمقاول باهارون قاموا  بالنزول إلى موقع المشروع حيث تسلم المقاول   موقع  المشروع رسميا .

الجدير بالذكر أنه قبل ذلك  تم  الاتفاق بين  محافظ أبين ابوبكر حسين  ومدير عام خنفر المنصري حول فكرة  إقامة حديقة ومتنفسا للأطفال في موقع ماكان يعرف سابقا بسجن البحرين جعار مع كثرة المناشدات بذلك   وحث المحافظ السلطة المحلية خنفر بالإسراع بتنفيذ هذا المشروع بتمويل السلطة المحلية خنفر ووعد المحافظ بتجهيز الحديقة بألعاب الأطفال  المطلوبة وكذا بالتجهيزات المطلوبة   .

مدير عام خنفر تقدم بخالص الشكر والتقدير لقيادة محافظة أبين ممثله باللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ أبين على توجيهاته وماسيقدمه للحديقة والمنتزه مؤكدا أنه نفتخر ويحق  لنا أن نطلق على هذه الحديقة والمنتزه إسم "حديقة ومنتزه أبوبكر".

كما تقدم مدير عام خنفر بالشكر الجزيل لكل من طالب وناشد   بتحويل هذا الموقع إلى حديقة ومتنفس للأطفال   إضافة إلى الشكر والتقدير لكل من  بذل جهودا طيبة مؤكدا اهتمام السلطة المحلية خنفر بمتابعة هذا المشروع الذي سيبدأ في الأسبوع المقبل حتى يتم إنجازه .

* من نائف زين ناصر

اغتيال جندي في منطقة شحوح بمديرية سيئون

أكدت مصادر محلية أن مسلحين مجهولين قاموا باغتيال جندي في منطقة شحوح بمديرية سيئون في حضرموت. وقالت المصادر لـ عدن الغد أن الجندي الذي اغتالته العناصر المسلحة يدعى



هذا المقال "توقيع اتفاقية إقامة مشروع حديقة ومنتزه للأطفال بجعار" مقتبس من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق