الجمعة : أجواء مستقرة ودرجات الحرارة حول معدلاتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سرايا -

قال موقع طقس العرب؛ تبقى درجات الحرارة حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام؛ ويكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً مشمس بوجه عام في أغلب المناطق، وتظهر صباحا سُحب عالية؛ فيما تكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية معتدلة السرعة عصرا؛ وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة.
ليلا؛ يكون الطقس باردا إلى شديد البرودة في العديد من المناطق؛ ولا يُستبعد تشكل الصقيع في أجزاء مُختلفة من المملكة، لا سيما مناطق السهول الشرقية، وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.

درجات الحراة فتكون في: شرق عمان: من 13 الى 7، غرب عمان: من 12 الى 6، إربد: من 14 الى 8، جرش: من 12 الى 5، السلط: من 12 الى 8، عجلون: من 12 الى 6، الزرقاء: من 14 الى 6، المفرق: من 15 الى 5، مأدبا: من 14 الى 3، الكرك: من 12 الى 5، الطفيلة: من 12 الى 8، معان: من 14 الى 4، العقبة: من 23 الى 10، البحر الميت: من 19 الى 12.

كما وتستمر درجات الحرارة حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام؛ ويكون الطقس بارداً نسبياً ومُشمساً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، بينما تكون الرياح خفيفة مُتغيرة الإتجاه إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية نشطة السرعة.

هذا المقال "الجمعة : أجواء مستقرة ودرجات الحرارة حول معدلاتها" مقتبس من موقع (وكالة أنباء سرايا الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة أنباء سرايا الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق