بالفيديو- رانيا يوسف في More about Rania: ابدأ يومي بالقرآن الكريم رحيم ترك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

02/01 00:30

عرضت الفنانة رانيا يوسف الحلقة الأولى من برنامجها الجديد More about Rania، عبر قناتها الرسمية على YouTube.

كشفت رانيا يوسف في الحلقة الأولى عن بعض تفاصيل حياتها اليومية لتشاركها مع جمهورها وتفصح لهم عنها.

تحدثت رانيا يوسف من داخل منزلها وتطرقت للحديث عن بداية يومها قائلة: "استيقظ في الساعة الثامنة ونصف صباحا، وأتناول قراسيا ولوز ونسكافية، ثم أستريح لمدة ساعة ونصف لأدخل استحم".

وتابعت: "ابدأ في إاجراء اتصالاتي الهاتفية وإتباع حياتي، ولكني لا أحب الحديث قبل الساعة العاشرة ونصف حتى أكون استيقظت تماما".

وأضافت: "فور استيقاظي من النوم ابدأ في سماع القرآن الكريم وبعدها أتابع الأغنيات عبر الراديو، ثم ابدأ يومي سواء كان تصوير أعمالي الفنية أو أمور تخص منزلي".

وأكدت رانيا يوسف أنها تعتمد على نفسها في الاستيقاظ من النوم، وترفض فكرة أن يقوم أحدهم بذلك، وأنها دائما قلقة إذا كانت ترتبط بمواعيد ما، وتحب كل ركن في بيتها لأنها صممته على ذوقها الخاص.

ومن ناحية أخرى، رانيا يوسف صرحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" أن هناك موقع الكتروني غير رسمي يبث من تركيا زج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، والفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها نهائيا، وعلى إثره، أصدرت بيانا إعلاميا جاء فيه: "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.

وانه لن يتم الاستهانة مع أي شخص أو جهه يساعد بنشر أي مواد مسيئة وكاذبة، وسوف يتم محاسبته قانونيا".


هذا المقال "بالفيديو- رانيا يوسف في More about Rania: ابدأ يومي بالقرآن الكريم رحيم ترك" مقتبس من موقع (دار الأخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دار الأخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق