تجديد حبس سيدة وشقيقها بتهمة النصب على سائق بالتجمع الخامس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس سيدة وشقيقها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب على سائق في التجمع الخامس، وإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية، والاستيلاء منه على 50 ألف جنيه.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من العقيد سمير مجدى، مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفاده تلقى بلاغ من قسم شرطة التجمع الخامس، بورود إخطار من مسئولي فندق بمنطقة المستثمرين الجنوبية، دائرة القسم، بوجود مشاجرة داخل الفندق.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع كل من طرف أول، "إبراهيم. ق. ا"، 31 سنة، سائق، ومقيم شبين الكوم منوفية، وطرف ثان "جميلة. ع. ب"، 31 سنة، ومقيمة محل البلاغ، و"يونس. ع. ب"، 24 سنة، ومقيم بنفس العنوان (شقيق الثانية).

وبسؤل الأول، قرر بسابقة تعرفه على الطرف الثاني، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقررا له بحضورهما للبلاد بغرض السياحة، وطلبا منه حجز غرفة بالفندق محل البلاغ، وسداد قيمة الحجز والتقابل معهما بمطار القاهرة لتوصيلهما للفندق، وعقب ذلك قاما بإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية واستوليا منه على مبلغ 50 ألف جنيه، إلا أنه ارتاب في أمرهما، فحضر لمحل الواقعة لمطالبتهما بإعادة المبلغ المالي، إلا أنهما رفضا ذلك، فحدثت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب دون حدوث إصابات.

وبمواجهة الطرف الثاني، بما جاء بأقوال الأول أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر
الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق