"بسبب قسوته".. والد الشاب المنتحر أعلى شجرة بكورنيش حلوان يكشف تفاصيل الخلافات الأخيرة مع نجله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تواصل نيابة حلوان، الاستماع لأقوال والد الشاب المنتحر شنقا بفرع شجرة بمحيط كورنيش حلوان.

وقال والد الشاب إن الخلافات التي نشأت بينهما كانت بسبب خوفه على مصلحته ومستقبله، وأنه لم يتخيل أن قسوته ستجعل نجله يقدم على الانتحار بهذا الشكل.

اقرأ ايضاَ..انتحار طالبة بالثانوية العامة من أعلى كوبري النيل في المنيا

وكان المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقا ومعلقا بفرع شجرة بمنطقة كورنيش النيل بمنطقة حدائق حلوان بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على شاب يدعى "ف.م"، 28 سنة، ومقيم بدائرة القسم، ملفوفا بحبل حول رقبته ومعلقا بفرع شجرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة لحين عرضها على الطب الشرعي.

وبإجراء التحريات وسماع شهود العيان، تبين أن المتوفى يعانى من أزمة نفسية بسبب خلافات اسرية مع أسرته دفعته للتخلص من حياته، ولا توجد أى شبهة جنائية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى وقت سابق شهدت محافظة المنيا واقعة مأساوية بعد انتحار طالبة بالثانوية العامة بإلقاء نفسها من أعلى كوبري النيل بمحافظة المنيا.

ورد إخطار إلى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد انتحار فتاة تدعي أ.ب، 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي، وأنها أنهت حياتها منتحرة بإلقاء نفسها من أعلى كوبري النيل.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنيا لفحص البلاغ، وتمكن الأهالي من انتشال جثتها على الفور، وجار معرفة دوافع الانتحار وتحرر محضر بالواقعة.

وفي سياق اخر، أقدم شاب على الانتحار شنقا داخل عش لتربية الماعز، بقرية شبرابتوش التابعة لمركز مدينة تلا بمحافظة المنوفية، وتم نقل جثمانه لمستشفى تلا.

ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي أباظة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتلقي رئيس مباحث تلا بلاغا من أحد الأهالي يفيد بوجود جثمان شاب داخل عش لتربية الماعز.

وبالانتقال تبين قيام شاب بشنق ذاته مستخدمًا حبل الماشية وبالفحص تبين أنه " محمد عبدالعزيز " 18 سنه.

وبسؤال والدته، أكد أنه كان يعاني من ازمه نفسيه للضغط عليه للسفر للعمل بالخارج لتكوين ذاته والزواج، ونفت الشبهه الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق