سقوط عناصر إجرامية خطيرة في قبضة الأمن بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابي يضم شقيقين وعاطل تخصصوا في سرقة مركبات التوك توك بالطرق العامة والفرعية بالخانكة وبحوزتهم اسلحة نارية وبيضاء احيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت لضباط مباحث مركز شرطة الخانكة مفادها قيام كل عمرو ز ع عاطل ومقيم شارع سيد كوكو – دائرة قسم الخصوص والسابق اتهامه في عدد 11 قضية وشقيقه حسام عاطل والسابق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص وأحمد ع ح عاطل ومقيم الأميرية – الزيتون – القاهرة السابق اتهامه في 4 قضايا.

وأكدت المعلومات تكوينهم تشكيلا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك والدراجات النارية من الطرق العامة والفرعية بأسلوب المغافلة والتردد على منطقتي الخانكة والخصوص لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين بأكمنه أعدت لذلك وبحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل و3 طلقة من ذات العيار وسلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار وسلاح أبيض مطواه.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها وحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء لحماية نشاطهم الإجرامي.

وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم عدة وقائع وتم بإرشاد المتهمين ضبط مركبات التوك توك المستولى عليها وباستدعاء المبلغين تعرفوا على المسروقات.

المصدر
النبأ

أخبار ذات صلة

0 تعليق